العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ

الملك يشارك في الجلسة الختامية لأعمال «قمة الكويت» الخليجية

... ومشاركاً في الجلسة المغلقة الثانية لقمة مجلس التعاون
... ومشاركاً في الجلسة المغلقة الثانية لقمة مجلس التعاون

شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الجلسة الختامية لأعمال الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الاعلى لمجلس التعاون التي عقدت يوم امس الاربعاء (11 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، برئاسة أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقاعة التحرير بقصر بيان.

وألقى رئيس الدورة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كلمة في ختام الجلسة التي شهدت أيضاً كلمة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بوصفه رئيس الدورة المقبلة.

وتلا الامين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني خلال الجلسة البيان الختامي و(اعلان الكويت).

بعد ذلك ودع جلالة الملك صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، معرباً عن شكره وتقديره لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً جلالته بحكمة سموه في إدارة جلسات القمة الخليجية.

كما ودع جلالة الملك قادة دول مجلس التعاون، شاكراً لهم جلالته تعاونهم في إنجاح هذه القمة وما أبدوه من حرص على تعزيز هذه المسيرة المباركة لتحقيق المزيد من الانجازات لشعوب دول مجلس التعاون.

العاهل يشارك في جلسة العمل المغلقة الثانية لـ «قمة الكويت»

كما شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جلسة العمل المغلقة الثانية لأعمال الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون التي عقدت برئاسة أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقاعة التحرير بقصر بيان.

جلالة الملك لدى مشاركته في الجلسة الختامية لقمة مجلس التعاون
جلالة الملك لدى مشاركته في الجلسة الختامية لقمة مجلس التعاون

العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً