العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ

رئيس الوزراء: لا تشكيك في ولاء أي بحريني لوطنه

الأمن أصبح محكماً والاقتصاد عاد للنمو والحكومة لن تتهاون

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «انه لا يوجد تشكيك في ولاء أي بحريني لوطنه، لكن للأسف هناك نفر قليل ارتضى أن يكون معول هدم ضد بلاده»، مشيداً بالدور والروح الوطنية التي تجسد أصالة الشعب البحريني من خلال رفضه واستنكاره لأعمال الشغب والفوضى والتي تتنافى مع أصالة وقيم شعب مملكة البحرين.

وأكد سموه أن الوضع الأمني العام أصبح محكماً، وأن الاقتصاد الوطني عاد إلى النمو والانتعاش، كما ان العالم أصبح أكثر تفهما لحقيقة الوضع في البحرين، وبدأت لغته تتغير عند الحديث عن الأوضاع فيها.

وأضاف سموه، أنه للحفاظ على ذلك؛ فإن الحكومة لن تدخر جهداً في سبيل ضمان استتباب الأمن والوصول إلى الاستقرار المنشود الذي يكفل نمو الاقتصاد ويحقق الانتعاش التجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع عمل عقده رئيس الوزراء أمس (الأربعاء) للاطمئنان على الوضع الأمني والاقتصادي العام في البلاد، حيث تابع سموه تنفيذ ما تبقى من توصيات المجلس الوطني لتشديد العقوبات على الإرهاب وحماية المجتمع منه، كما وقف على الأشواط التي قطعتها الجهات الحكومية المختصة في هذا الشأن.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال الاجتماع على ضرورة عدم تراخي أي جهة حكومية في تنفيذ القوانين ضد المخالفين والخارجين على النظام وتطبيقها بكل حزم تجسيداً لدولة القانون والمؤسسات.

العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً