العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

"الشباب والرياضة": "كبيرة يا البحرين" في جزر أمواج يستمر حتى 20 ديسمبر

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت فعاليات مهرجان "كبيرة يا البحرين" في جزر أمواج وذلك بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر وبحضور عدد من مدراء ورؤساء الأقسام بالمؤسسة العامة إلى جانب عدد من الضيوف والفنانين والإعلاميين، حيث يأتي هذا المهرجان ضمن سلسلة فعاليات التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمناسبة احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية في يومي 16 و17 من ديسمبر الجاري إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية، والذكرى 42 لانضمامها في الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك لمقاليد الحكم.

واشتملت اليوم الأول من فعالية مهرجان "كبيرة يا البحرين" بجزر أمواج والتي تستمر حتى (20 ديسمبر/ كانون الأول 2013) عدة مسابقات وفعاليات وأنشطة متنوعة لمختلف الجوانب الترفيهية والثقافية والرياضية، وشهد يوم الافتتاح إقبالا جيد العدد من عائلات وأفراد من مختلف الفئات العمرية استمتعوا بالأجواء التنظيمية والترفيهية، حيث تم تكريم الفائزين لعدد من المسابقات مثل مسابقة "الانستغرام" ومسابقة "الدراجات النارية" ومسابقة "البحث عن الكنز" وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الأنشطة الرياضية والمساهمة في تشجيع العامة للمشاركة في هذا المهرجان العائلي الترفيهي. كما سيتم تكريم بعض الأفراد الذين تعاونوا مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة في إنجاح جميع الفعاليات والمهرجانات التي نظمتها في الفترة الماضية.

وقام الجودر بجولة استطلاعية للموقع الذي أقيم فيه المهرجان والذي تخلله مركز لبيع الهدايا التذكارية ومركز الأطفال لتصميم بطاقات التهنئة بمناسبة العيد الوطني والرسومات الوطنية، إلى جانب مركز للتصوير الفوتوغرافي ومركز للعروض الفنية الشبابية. وبعدها تفضل الجودر بتكريم جميع الفائزين في مسابقات مهرجان "كبيرة يا البحرين" لمسابقات الكنز ومسيرة الدراجات النارية والانستغرام، بالإضافة إلى تكريم الفنانين والإعلاميين الذين ساهموا مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة في العمل بالفيديو كليب الذي جاء بعنوان "سنحكي عن هوى البحرين" والذي عبر من خلاله إرسال معاني الحب والتسامح والولاء.

وجاء الإعلان عن نتائج الفائزين في المسابقات المذكورة أعلاه، حيث شارك في مسابقة "البحث عن الكنز" الفرق التالية (فريق المدرسين، فريق الإذاعة، فريق مركب أمل للأعمال الخيرية، فريق كروس فت، فريق الجمعيات الشبابية، فريق الأطباء وفريق وحدة وحدة)، واستطاع فريق مركز أمل للأعمال الخيرية الفوز بالجائزة.

وفي مسابقة "تزيين الدراجات النارية" جاء المتسابق حسين عبدالعزيز في المركز الأول، وجاء المتسابق إياد دراج في المركز الثاني، فيما حل المتسابق عيسى أحمد في المرتبة الثالثة. وفي مسابقة الانستغرام فئة الصور، جاء المتسابق عبدالله جناحي في المركز الأول والمتسابق حسن زباري في المركز الثاني، أما في فئة الفيديو فاستطاع المتسابق عبدالله محمد إحراز المركز الأول فيما أحرز المتسابق عبدالله صلاح المركز الثاني.

وبعد ذلك قام هشام محمد الجودر بتكريم الفنانين والإعلاميين المتعاونين في الفيديو كليب التصويري الذي جاء بعنوان "سنحكي عن هوى البحرين"، وهم إبراهيم بحر وسلوى بخيت وعواطف الذوادي وهشام أبو الفتح وسارة أبو الفتح ووليد الشيخ ورقية الغسرة وهبة طارق. كما تم تكريم الجهات المتعاونة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة في تنظيم فعاليات مهرجان "كبيرة يا البحرين" وهي نادي البحرين رايدرز ونادي البحرين للدراجات النارية، إلى جانب تكريم المتعاونين في التغطيات التطوعية متمثلة في موقع "بحرين ايفينتس" لصاحبه محمد المرباطي، و"ان فوكس فاميلي" لصاحبه عبدالعزيز الكوهجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً