العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

تأجيل قضية متهمين احتجزا 4 فتيات في فندق

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر راشد الصحاف، وأمانة سر إيمان دسمال، قضية رجل أعمال بحريني وموظف يعمل عنده قاما باحتجاز حرية 4 فتيات في غرفة، إلى جلسة (23 يناير/ كانون الثاني 2014) للاستماع لشهود الإثبات مع إعلان المتهم الثاني واستمرار حبس الاول.

وبحسب أوراق الدعوى فإن بلاغاً ورد من فتاة مغربية تبلغ من العمر 18 عاماً الى شعبة الاتجار بالبشر، قالت فيه إنه تم حجز حريتها من قبل مدير الفندق حيث إنها قدمت للبلاد للعمل بصفة مقدمة أطعمة ومشروبات وأجبرها للعمل كراقصة وكان ذلك عن طريق موظفي الفندق بأن طلب منهم عدم السماح لها بالخروج.

وقالت إن مدير الفندق قام باحتجاز جواز سفرها كما إنه لم يسلمها رواتبها إذ كانت تقوم بتوفير وجبات طعامها من حسابها الشخصي.

وبعدها انتقل عدد من أفراد الشرطة إلى مكان احتجازها والتقى بحارس الفندق وعامل الأمن وتوجها لغرفة المبلِّغة وشاهدوا الباب مقفلاً ثم فتحوا الباب فوجدوها ومعها فنانات أخريات.

العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:33 ص

      !!!

      وهالساقطات مايدرون قبل مايجون انهم بيشتغلون في فندق؟؟!! بالله شغل الفنادق شنو؟!! لاتقول مقدمة أطعمة هذا على الورق فقط!! تلقاهم اختلفوا على المبلغ ليس إلا

    • زائر 2 | 10:56 م

      مسلسل مكسيكي هو

      والله حاله احنه بلد اسلامي ياجماعه وتصير فيه هالسوالف رقص وفنادق ومشروبات روحيه متوفره في كل مكان وعادي مافي قوانين رادعه ليش مانكون نفس جيرانه الكويت والسعوديه مثلا لازم يطبق حكم الأسلام وتنحضر هالسوالف فيه يعني اقتصادنه مبني هالسياحه؟ شوفو ويش تسوى هالمشروبات في شبانه وين الوعي الثقافي وين المنابر من الطائفتين الكريمتين لو كل واحد همه نفسه وبس أخلاقنه قاعد تتدمر بفضل الغرب واحنه ساكتين محاسبين على كل شي قدام رب العالمين ليش سمونه مسلمين بس أسم في الجواز او البطاقه اصحو يا أصحاب الضمائر الحيه

    • زائر 1 | 10:37 م

      دعارة رسمي

      ممارسة الدعارة بعناوين مختلفة وبتراخيص رسمية

اقرأ ايضاً