العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

وزير الصناعة يؤكد دعم المشاريع الصغيرة

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح اليوم الاثنين (6 يناير / كانون الثاني 2014) القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك الإبداع صباح المؤيد.

وفي إطار إشادته بالجهود التي يبذلها القائمين على بنك الإبداع ودوره في إبراز ودعم الإبداعات وتطوير المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر ، أكد وزير الصناعة والتجارة على استمرار الحكومة في تقديم كل الإمكانيات والتسهيلات الممكنة لهذه المشاريع وللقائمين على بنك الإبداع لتسهيل عملهم والقيام بدورهم المنشود في هذا الجانب ، مشيراً إلى حرص وزارة الصناعة والتجارة على متابعة ومساندة هذه المشاريع والوقوف على مستجداتها أولاً بأول عبر اللجان القائمة وعلى رأسها اللجنة العليا التنسيقية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي حققت الكثير من الإنجازات التي تحسب لصالح هذه المشاريع.

وفي هذا الصدد أعربت صباح المؤيد عن بالغ تقديرها للحكومة ، مثمنة الجهود التي تبذلانها في سبيل تعزيز سمعة البحرين الإقتصادية ورفد القطاعات التنموية والتدريبية بكافة التسهيلات والإمكانيات التي تعينها على القيام بدورها ، الأمر الذي جعل البحرين اليوم في مقدمة الدول الجاذبة للإستثمارات في المنطقة.

يذكر أن بنك الإبداع يأتي تحقيقا للأهداف التنموية والاجتماعية المساندة لرؤية مملكة البحرين الاقتصادية حتى عام 2030، ويهدف إلى تمكين وتنمية ذوي الدخل المحدود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً