العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ

محافظ الوسطى: لا يجوز الخلط بين الشعائر الدينية والسياسة

اجتماع المحافظ برؤساء المآتم والمواكب
اجتماع المحافظ برؤساء المآتم والمواكب

اكد محافظ الوسطى مبارك الفاضل خلال لقاء عقده مع رؤساء المآتم وهيئات المواكب الحسينية بالمحافظة ضرورة الالتزام بالنظام في ذكرى وفاة الامام الحسن العسكري وعدم الخروج بالعزاء الى جوانب سياسية والالتزام بالشعائر الدينية التي كفلها الدستور ولا يجوز الخلط بين الشعائر والسياسة.

جاء ذلك خلال عقد محافظ الوسطى مبارك الفاضل اجتماعاً مع رؤساء المآتم وهيئات المواكب الحسينية في مبنى المحافظة الوسطى وذلك صباح يوم امس الاول الأربعاء (8 يناير/ كانون الثاني 2013)، بحضور نائب المحافظ الشيخ صباح بن حمد آل خليفة ومدير عام مديرية أمن المحافظة الوسطى العميد شمسان البوعينين.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور ونقل لهم تحيات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، كما طالب المحافظ من الحاضرين التنسيق بين المحافظة ومديرية الأمن العام والمآتم وحثهم على التعاون في منع إدخال السياسة في العزاء.

وقد أكد رؤساء المآتم أنهم حريصون على أن تكون الشعائر بعيدة عن السياسة وأكدوا أنهم سوف يقومون بالتعاون مع مديرية الأمن، وفي نهاية اللقاء شكر رؤساء المآتم المحافظ ومدير أمن المحافظة على تعاونهم في تسهيل مسيرة العزاء وتوفير الخدمات التي يحتاجونها.

العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:48 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،يا اخ مبارك يجب علينا عدم خلط الاوراق والنظر بعين واحده ،،اليس جماعة وشيوخ الفاتح ب متدينيين ويحق لهم الكلام في السياسه والتدين ،،ام لانهم لا يلطمون ب مصيبة حامل راية الاسلام ،،فلا مأخذ عليهم ،،يا مسهل ،،

    • زائر 2 | 1:15 ص

      صرت مفتي

      الدين لاينفك عن السياسة
      ولكنك تريد حفظ مصالحكم الخاصة فلهذا صرت مفتي
      ولكن ربما نقلدك اذا صرت اعلم المراجع

اقرأ ايضاً