العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ

السعودية تستضيف جوائز المرأة العربية 2014... وتوزعها البحرين سنويّاً ابتداء من 2015

تستضيف المملكة العربية السعودية جوائز المرأة العربية هذا العام حيث سيتم اختيار خمس عشرة فائزة على يد لجنة تحكيمية تتألف من سيدات رفيعات المستوى حققن إنجازات كبيرة ونجاحاً باهراً.

وكانت انطلقت جوائز المرأة العربية في العام 2009 بمبادرة من شركة آي تي بي (ITP)، ومنذ ذلك التاريخ، تم تقدير ما يزيد على 170 سيدة عربية حققن إنجازات ناجحة في مجالات مختلفة منها الفنون والأزياء وريادة الأعمال والأعمال الخيرية. وفي السنوات الخمس الماضية، انتقلت جوائز المرأة العربية من دولة الإمارات العربية لتشمل ثلاث دول أخرى من المنطقة هي قطر والكويت والسعودية على أن يبدأ توزيعها سنوياً في البحرين ابتداء من العام 2015.

إلى ذلك، قالت نائب العضو المنتدب لـ «آي تي بي» كونسيومر ومؤسس جوائز المرأة العربية سو هولت: «أطلقنا الجوائز بعد أن كنا استمعنا إلى قصص مذهلة روتها لنا سيدات ملهمات. فقررنا عندئذ منحهنّ منصة ملائمة للاحتفاء بإنجازاتهنّ وتقديرها».

وأردفت «أصبحت جوائز المرأة العربية محطة سنوية معروفة ومرتقبة كل عام في المنطقة وإنّه لفخر لنا أن نبدأ بتوزيعها في المملكة العربية السعودية لكي نقدّر السيدات المميزات في هذه الدولة». وختمت أنّ «الجوائز ستكون سنوية وسيتم توزيعها في شهر يناير/ كانون الثاني من كل عام في المملكة حيث سيتم اكتشاف سيدات ماهرات وموهوبات جديدات كل عام يمكن أن يكنّ قدوة ومثالاً أعلى للسيدات الأخريات».

العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً