العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

النصوح ووزير البلديات يبحثان أوضاع الدير وسماهيج

البسيتين – مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

قام ممثل قريتي الدير وسماهيج في مجلس المحرق البلدي علي عبدالله النصوح بزيارة وزير البلديات والزراعة جمعة أحمد الكعبي وذلك لبحث شؤون الدائرة والتعرف على آخر مستجدات العمل في مشاريعها البلدية.

ومن أبرز المواضيع التي تم طرحها تطوير ساحل الدير وسماهيج، إذ تقدم أهالي المنطقة بطلب إدراجه ضمن الدفعة الثانية مشروع المارشال الخليجي ومن المقرر أن يناقش المجلس هذا الطلب ويتوقع إقراره ورفعه إلى الوزارة. وقال سعادة الوزير أن الوزارة ستبحث في السبل الأفضل لتنفيذ هذا المشروع ولا سيما أن جلالة الملك المفدى هو من خصص الساحل لأهالي لقريتين الكرام.

كما اطلع النصوح على سير متابعة الوزارة للمشاريع التي قدمها العضو أو المجلس ومن ضمنها مشروع إعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط ومشروع الترميم، إضافة إلى مناقشة ملف مخالفات البناء.

وتقدم النصوح بجزيل الشكر والعرفان إلى سعادة الوزير الذي أبدى اهتمامه بالدائرة لا سيما أنها بقيت لفترة بدون ممثل بلدي حتى تقدم العضو لشغل هذا المقعد بهدف تلبية ما أمكن من الاحتياجات، ومتابعة المشاريع ذات المستوى الوطني، وكافة المواضيع المتعلقة بشؤون الأهالي الخدمية.

يذكر أن النصوح قام بإدراج الدير وسماهيج ضمن مشروع تنمية القرى حيث يناقش المجلس هذه التوصية التي قدمتها اللجنة المالية والقانوني غداً الأربعاء في اجتماع المجلس، ويتوقع النصوح تأييد كافة الأعضاء لهذا المقترح الذي يقدم خدمة كبيرة لأهالي الدائرة من حيث تهيئة البنية التحتية في مناطق واسعة منها وإيجاد مساحات وحلول للعديد من المشاكل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً