العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

"اتحاد طيور الزينة" ينظم المعرض 14 يوم الجمعة بنادي الرفاع

المنامة – الإتحاد البحريني لطيور الزينة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لطيور الزينة المعرض الرابع عشر لطيور الزينة بمملكة البحرين وذلك بتاريخ 24 يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث يقام المعرض في تمام الساعة الرابعة عصراً على صالة نادي الرفاع بالحنينية.

يقام المعرض على أسس ومعايير عالمية من الناحية الفنية والتحكيمية، ومن المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 500 من مختلف أنواع الحمام وطيور الزينة بأنواعها كالزيبرا وطيور البجي، حيث دعي للتحكيم مجموعة من الحكام الأجانب والخليجيين إلى جانب طاقم التحكيم البحريني.

في فئة الحمام بخارى يتواجد الحكم الدولي الدنماركي الجنسية كلاوس جينسن، إلى جانب الحكم الكويتي محمد الصحاف. ولفئة حمام البودابست يتواجد الحكم السعودي محمد مرزوق، بينما يختص الحكم الإماراتي سهيل العيالي بفئة الجاكوبين، ولفئة طيور الزيبرا الحكم الإنجليزي بيتر هاريسون.

ينظم المعرض بإعداد وإشراف نخبة من هواة الطيور والمتطوعين التابعين لمختلف الأندية المحلية المتخصصة في هذا المجال بهدف تطوير الهواية والرقي بها، وذلك تحت إشراف مباشر من الاتحاد البحريني لطيور الزينة برئاسة عيسى عبدالله الخاطر.

جدير بالذكر أن المعرض يشهد حضوراً متزايداً كل عام من جميع هواة تربية طيور الزينة بدول مجلس التعاون الخليجي، ويحظى بتغطية إعلامية من قبل التلفزيون وجميع الصحف والمجلات المتخصصة في مجال تربية الطيور.

وسوف تقوم اللجنة بعرض فعاليات المعرض على موقعها الإلكتروني والمواقع العالمية الأخرى المتخصصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً