العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ

"المرور" يناقش ربط أنظمة المرور وتبادل المخالفات مع وفد "الداخلية" السعودي

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقش المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل خليفة مع وفد وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة العميد سليمان صالح العقل عدد من المواضيع التي تؤكد مدى التآخي والتعاون المثمر بين المملكتين الشقيقتين ومن تلك المواضيع ربط أنظمة المرور فيما يتعلق بتبادل المخالفات المرورية وآليات إصدار شهادات تصدير المركبات و شهادة براءة الذمة إلكترونياً لتخفيف العبء على المراجعين واختصار الوقت بشكل كبير.

جاء ذلك خلال استقباله بقاعة الاجتماعات اليوم الأربعاء (29 يناير/ كانون الثاني 2014) وفد وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة العميد سليمان صالح العقل وذلك خلال زيارتهم إلى بلدهم الثاني مملكة البحرين.

وقد رحب المدير العام للإدارة العامة للمرور بالوفد الزائر متمنياً لهم طيب الإقامة والاستفادة من هذه الزيارة الأخوية لمواصلة أوجه التعاون من أجل صالح المواطن البحريني و السعودي.

وقد كان في استقبال الوفد نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد محمد راشد النعيمي ومدراء الإدارات التابعة للمرور و الضباط وعدد من المسئولين ومدير عام تقنية المعلومات بالجهاز المركزي للمعلومات الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة.

وتأتي تلك الزيارة ضمن سلسلة من المراسلات و الاجتماعات التنسيقية لمدراء المرور بدول المجلس وذلك ضمن توجيهات وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون للرقي بمستوى الخدمات المرورية المقدمة للمواطن الخليجي والوصول إلى التكامل والاتحاد من أجل الصالح العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً