العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

رئيس ديوان الخدمة المدنية يشارك في القمة الحكومية بدولة الإمارات

شارك رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد في فعاليات القمة الحكومية الثانية بعنوان "نافذة فكرية لتطوير العمل الحكومي" في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة والذي يشارك فيها ممثلين عن حكومات من أكثر من 50 دولة.

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بالتنظيم المتميز لدولة الإمارات للقمة الحكومية التي يرعاها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، موضحاً أن هذه القمة تأتي متماشية مع تطلعات القيادة في دولة الإمارات للارتقاء بالخدمات الحكومية والعمل على تطويرها بما يلبي طموحات المواطنين.

وشارك أكثر من 3500 شخصية من قيادات القطاع الحكومي والخاص من عدد كبير من دول العالم في الدورة الثانية للقمة الحكومية والتي حظيت بشراكات معرفية واستراتيجية مع عدد من المؤسسات والهيئات العالمية مثل هيئة الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، بالإضافة إلى شراكاتها مع كبرى الشركات التقنية وشركات القطاع الخاص والجهات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد شهدت القمة الحكومية التي شارك فيها عدد من القيادات الحكومية ونخبة من المتحدثين البارزين والخبراء طرح العديد من أوراق العمل والمناقشات البناءة حول سبل تعزيز جودة الخدمات الحكومية وتطوير ممارسات العمل الحكومي عبر جلساتها التفاعلية وتحقيق تطلعات المتعاملين والارتقاء بالخدمات الحكومية عموماً.

الجدير ذكره أن وفد ديوان الخدمة المدنية الذي يرأسه رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد، يضم مدير عام السياسات والأجور عادل حجي إبراهيم محمد، مستشار التطوير الإداري ومنسق شئون مجلس التعاون، ورئيس العلاقات العامة عدنان محمد بوجيري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً