العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

الحمر يستعرض سبل تطوير العلاقات البحرينية الصينية على صعيد السكن الاجتماعي

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر مع سفير جمهورية الصين الشعبية لين تشين سبل تطوير تطوير العلاقات البحرينية الصينية على صعيد ملف السكن الاجتماعي، من خلال الاستفادة من التجارب والخبرات الصينية في مجال الاسكان في تنفيذ مشاريع السكن الاجتماعي بالمملكة، وذلك وفقاً للمعايير الفنية والهندسية المعتمدة لدى وزارة الإسكان، تنفيذاً لتوجيهات ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما بمكتب الوزارة، إذ تم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

وأكد الحمر استعداد الوزارة التام للتعاون مع جمهورية الصين، في إطار سياسة الانفتاح على تجارب الدول التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال العمل الإسكاني، للاستفادة من تلك الخبرات في إثراء خطة الوزارة الخمسية الممتدة حتى نهاية العام 2016.

وقد تم خلال اللقاء الاتفاق على تبادل الزيارات بين الجانبين لوضع أطر عامة لهذا التعاون المشترك، وتفعيله على أرض الواقع في أسرع وقت ممكن، وأبدى السفير الصيني استعداد بلاده لإنجاح هذا التعاون، الذي من شأنه تعزيز العلاقات البحرينية الصينية على كافة المستويات وفي مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:05 ص

      الحمدلله سأموت ولن احمل معي ألا عملي وجسدي

      الشعب ما يبي قصور او بيوت الشعب فقط يحلم في بيت بحجم كراج سياراتكم الفاهيرة

اقرأ ايضاً