العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

نتنياهو يزورالمستشفى الميداني للجرحى السوريين في هضبة الجولان

زار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلثاء ( 18 فبراير / شباط 2014 ) المستشفى العسكري في هضبة الجولان الذي يستقبل جرحى الحرب الأهلية السورية.

وأعلن مكتب رئيس الوزراء أن نتنياهو انتقد مجددا حكومة طهران بسبب دعمها للنظام السوري مشيرا إلى أن "النظام الإيراني لم يغير طابعه الوحشي ، وعلى العالم إدراك ذلك لدى استئناف المفاوضات بين طهران والدول العظمى في فيينا" وأضاف "هذا هو الوجه الحقيقي لإيران".

وأوضح نتنياهو أن فاجعة الحرب "حلت بكل الأطفال المصابين ، والحديث هنا ليس عن القتلى" معزيا ذلك إلى أن إيران تسلح وتمول وتدرب نظام الأسد من أجل عمليات القتل الجماعي.

واتهم نتنياهو النظام الإيراني بأنه "يواصل سياسته العدوانية ولا يجب أن ننسى ذلك".

وتابع نتنياهو حديثه قائلا إن إسرائيل في المقابل تعمل على إنقاذ الضحايا من عمليات القتل الجماعي اليومية.

يذكر أنه منذ بداية الحرب الأهلية سورية قبل ثلاث سنوات ، قدمت إسرائيل العلاج لمئات الأشخاص الذين تعرضوا لإصابات شديدة بينهم العديد من الأطفال حتى تم علاجهم.

وفي هذا السياق ، صرح نتنياهو بأنه يجب أن يرى يرى العالم بأسره صور هذا المستشفى "الذي يدل على الخط المميز بين الشر الايراني وبين الخدمة الانسانية التي تقدمها اسرائيل لضحايا الحرب الاهلية السورية".

ووفقا لمكتب رئيس الوزراء ، فقد قام نتنياهو بجولة تفقدية في مناطق أخرى من هضبة الجولان المحتلة منذ عام 1967 منها قاعدة على الحدود مع سورية وذلك بمرافقة وزير الدفاع موشيه يعالون ورئيس هيئة الاركان بني جانتس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:58 ص

      لتكتمل الصورة

      اسرائيل و امريكا و الذيول .. في خندق الارهاب

اقرأ ايضاً