العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ

تأييد حكم براءة متهم من الاعتداء على عرض خمسينية

أيَّدت محكمة الاستئناف العليا برئاسة القاضي عيسى الكعبي، وأمانة سر نواف خلفان، بجلسة أمس الإثنين (24 فبراير/ شباط 2014)، حكم أول درجة القاضي ببراءة مستأنف ضده بقضية الاعتداء على عرض خمسينية، وذلك بعدما استأنفت النيابة حكم البراءة.

وحضرت الجلسة السابقة المحامية زهرة البقالي منابة عن المحامية فاطمة الحواج، التي تقدمت بمرافعة رداً على استئناف النيابة على الحكم.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان يوسف دسمال، قد برَّأت متهماً في المرحلة الثانوية بالاعتداء على عرض خمسينية.

وحضرت في جلسة سابقة شاهدة، بيّنت أن شاهدة أخرى تم الاستماع لها سابقاً، هي من انتقلت لمنزل المجني عليها، في المقابل أصرّت المحامية فاطمة الحواج على طلبها بمخاطبة مسرح الجريمة، لجلب الصور التي التقطت في غرفة المجني عليها، وإذا ما كانت هناك بصمات لقدم المتهم في غرفتها من عدمه.

وأنكر المتهم تهمة الاعتداء على عرض الخمسينية وضربها في جلسة سابقة، في الوقت الذي حضرت مع المتهم المحامية فاطمة الحواج، وبيّّنت أن هناك تناقضاً في أقوال المجني عليها، كما بيَّنت عدم معقولية حدوث الواقعة كما بيَّنت المجني عليها، بمقابل ما جاء في تقرير الطبيب الشرعي، بالإضافة إلى أن العينة المأخوذة من لعاب المتهم، أظهرت نتيجة فحصها أنها لا تعود له.

العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً