العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ

الوفد البرلماني في جنيف يجتمع بوفود عربية

الوفد البرلماني في أحد لقاءاته بالوفود العربية في جنيف
الوفد البرلماني في أحد لقاءاته بالوفود العربية في جنيف

واصل الوفد البرلماني برئاسة رئيس اللجنة النوعية لحقوق الانسان بمجلس النواب النائب احمد الساعاتي لليوم الثاني على التوالي مشاركته في اعمال الدورة الخامسة والعشرين لمجلس حقوق الانسان المنعقدة في مقر الامم المتحدة بجنيف في الفترة (3 - 28 مارس/ اذار 2014).

وعقد الوفد البرلماني، في إطار التعاون والتشاور مع الدول الخليجية والعربية الشقيقة، عددا من اللقاءات المنفصلة على هامش اعمال الدورة الخامسة والعشرين لمجلس حقوق الانسان، مع كل من مندوب دولة قطر الدائم في مكتب منظمة الأمم المتحدة في جنيف فيصل المري، ومندوب دولة الامارات العربية المتحدة في جنيف عبيد الزعابي. وقدم الوفد البرلماني تعازيه ومواساته في وفاة شهيد الواجب والوطن الضابط طارق الشحي.

كما التقى الوفد البرلماني رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية بندر العيبان، كما عقد الوفد لقاء اخر مع الممثل الدائم لجمهورية مصر العربية في المكتب الأوروبي للأمم المتحدة في جنيف وليد عبدالناصر.

وتم خلال تلك اللقاءات استعراض العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وهذه الدول الشقيقة والتأكيد على التنسيق والتعاون المشترك فيما بينهما في المحافل الدولية في مختلف المجالات.

ويضم الوفد النائبين عبدالله بن حويل وحسن بوخماس من مجلس النواب وأعضاء من مجلس الشورى كل من رئيسة لجنة حقوق الإنسان عائشة المبارك والشيخ خالد آل خليفة وجميلة سلمان للمشاركة في الدورة الخامسة والعشرين لمجلس حقوق الانسان في الفترة (3 - 7 مارس 2014).

العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً