العدد 4211 - الثلثاء 18 مارس 2014م الموافق 17 جمادى الأولى 1435هـ

البحرين تعرب عن تقديرها للإمارات لدعمها حفظ الأمن

وزير الخارجية مستقبلاً وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي
وزير الخارجية مستقبلاً وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي

أعرب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن شكر وتقدير مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً، على المواقف الأصيلة والثابتة للإمارات العربية المتحدة الشقيقة تجاه البحرين، وعلى ما تقدمه الإمارات من دعم لا محدود لحفظ الأمن والاستقرار فيها.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية، صباح أمس (الثلثاء)، وزير الدولة للشئون الخارجية ووزير الدولة لشئون المجلس الوطني بالإمارات العربية المتحدة الشقيقة أنور محمد قرقاش.

وبهذه المناسبة، رحب وزير الخارجية بوزير الدولة للشئون الخارجية بالإمارات العربية المتحدة لزيارته مملكة البحرين، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص قيادتي البلدين الشقيقين على تمتين وتعميق العلاقات التاريخية بينهما في جميع المجالات، والتنسيق في مواقفهما تجاه جميع القضايا التي تهم البلدين إقليميا ودولياً، مشيراً إلى أن هذا التعاون الوثيق ينبع من الإيمان الراسخ بوحدة الأهداف والمصير المشترك.

من جانبه، أعرب وزير الدولة للشئون الخارجية بالإمارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لما لقيه من حفاوة في الاستقبال، مؤكداً أن الإمارات العربية المتحدة لن تدخر جهداً في دعم ومساندة مملكة البحرين في جميع الظروف، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

العدد 4211 - الثلثاء 18 مارس 2014م الموافق 17 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً