العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

لجنة الإعلام الرياضي تعقد اجتماعها الرابع

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

23 مارس 2014

تعقد لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية اجتماعها الرابع وذلك مساء اليوم عند الساعة الرابعة والربع بمقر الجمعية وذلك لمناقشة مستجدات الملتقى الخليجي الثالث الذي تحتضنه المنامة خلال شهر أبريل/نيسان المقبل بالتعاون مع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

ومن المؤمل أن يشهد اجتماع اليوم تحديد رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا للملتقى والذي يُنظم بالشراكة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة، إلى جانب متابعة البرنامج المقترح للملتقى الذي سيقام على مدى 4 أيام، واعتماد مخاطبة الاتحاد الخليجي والاتحادات الاقليمية لتوجيه رقاع الدعوة للمشاركة.

كما سيتطرق رئيس وأعضاء اللجنة في هذا الاجتماع إلى النتائج التي أسفرت عنها اجتماعات الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية والتي أقيمت مطلع مارس الجاري بالعاصمة الأردنية عمان، وشهدت تزكية محمد جميل عبدالقادر كرئيس للاتحاد في دورته الجديدة، وذلك في انتخابات مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية، فيما سيشهد ختام الاجتماع اعتماد مشاركات إعلاميي ومصوري اللجنة في المحافل الدولية والخارجية.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم أن اللجنة تسير وفق آلية منهجية واضحة ترتبط بالتمثيل الخارجي للإعلام الرياضي المحلي في إطار تعزيز الشراكة بين المؤسسات الإعلامية المحلية مع لجنة الإعلام والهيئات والاتحادات الإقليمية للإعلام والصحافة الرياضية.

وقال: «سيشهد اجتماع اليوم مناقشة أبرز نتائج انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والذي شاركت فيه اللجنة وتوصل فيه الوفد إلى عدد من الاتفاقات واتخاذ حزمة من الخطوات الإدارية التي تعزز دور اللجنة وتبرزها على الساحة الخارجية».

وأضاف قاسم «نتطلع إلى أن تحقق شراكاتنا مع الهيئات والجهات الإعلامية الخارجية السياسة التي تتطلع إليها اللجنة من خلال إبراز الكوادر المحلية الإعلامية في الخارج، ستكون اجتماعاتنا المقبلة مكثفة بهذا الشأن».

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً