العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ

إرجاء قضية طبيبين متهمين بالتسبب بوفاة سيدة إثر عملية تجميل‏

أرجات المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة، برئاسة القاضي حمد السويدي وأمانة السر ناصر الحايكي، قضية؛ متهم فيها طبيب برازيلي وآخر آسيوي في مستشفى خاص بالتسبب بخطئهما في وفاة سيدة خمسينية بسبب إجراء عملية تجميل لشفط دهون البطن، حتى 17 يونيو/ حزيران 2014 لسماع شهود النفي.

وخلال جلسة الماضية مثل الطبيبان، وبرفقة الطبيب البرازيلي المحامية فاطمة الحواج، بينما حضر مع الطبيب الآسيوي المحامي عبدالرحمن غنيم؛ اللذان استجوبا اللجنة الفنية الطبية المنتدبة من قبل النيابة في هذه القضية والمكونة من 5 أطباء.

واستغرق الاستماع للشهود أكثر من 5 ساعات، في الوقت الذي صرحت المحامية فاطمة الحواج بأنه من خلال استجواب الشهود اتضح أن هناك تضارباً في أقوال الشهود، بخصوص احتمال سبب الوفاة، فكل منهم أبدى احتمالاً مختلفاً، فيما أجمع الأطباء على عدم معرفة سبب وفاة المجني عليها بسبب عدم تشريح الجثة، وبينت أن المحكمة وافقت على رفع منع السفر عن موكلها الطبيب البرازيلي (الجراح).

العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:31 م

      السبب

      نبي نعرف السبب ونرجو من الوسط المتابعه وعمل صحفي يبين لتا جواز عمليات التجميل بكافه انواعها واسبابها مع الشكر

    • زائر 1 | 10:07 م

      في النهاية عملية!

      عمليات التجميل كأي عملية الواحد يدخلها ويقول يالله السلامة. هذا الخبر لجراحة شفط، البعض توفى للأسف على سبب تافه في عملية تجميل. نتمنى من الوسط متابعة القضية نريد معرفة السبب المؤدي للوفاة. رحمه الله عليها

اقرأ ايضاً