العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ

إرجاء قضية «وضع آسيوي في حقيبة سفر» للاستماع لشاهد

أجّلت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمال، قضية آسيويين متهمين بقتل آخر ووضع جثته في حقيبة بالقرب من القمامة، بسبب خلاف على ريع ممارسة الدعارة، إلى جلسة (16 أبريل/ نيسان 2014) للاستماع للشاهد، الذي لم يحضر لأنه في إجازة سنوية.

وكان من المفترض أن تستمع المحكمة لشاهد كانت أمرت بالقبض عليه، إلا أنه ورد رد من وزارة الداخلية بأن الشاهد في إجازة، وعليه قررت المحكمة إرجاء القضية للاستماع إليه.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى المحكمة بعد أن أسندت للمتهمين الأول والثاني أنهما قتلا المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيّتا النية وعقدا العزم على قتله، وأعدا لذلك الأدوات المستخدمة في الجريمة، واستدرجاه يوم الواقعة إلى مسكنهما، وقاما بتقييده وتعليقه في المروحة وكتم أنفاسه قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته، وقد اقترنت الجريمة بجريمة سرقة منقولات المجني عليه.

كما وجهت لهما تهمة تحريض ومساعدة المتهمة الثالثة وغيرها على ممارسة الدعارة، والاعتماد في حياتهما بصفة جزئية على ما تكتسبه المتهمة، ووجهت النيابة للأخيرة تهمة الاعتماد في حياتها بصفة كلية على ما تكسبه من الدعارة، وللمتهمين جميعاً تهمة الإقامة غير المشروعة.

العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً