العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

الحجيري: تبرعٌ وطَّد أواصر القرابة

جعفر الحجيري تحدث لنا ولم تفارق وجهه الابتسامة عن حالة زوجته التي أجرت عملية لزراعة كبد. وقال: «أنهينا الفحوصات الأولية، وحصلنا على المتبرع بجزء من كبده لزوجتي». وأضاف: «المتبرع أنثى وهي صديقة زوجتي وابنة عمها، والتي سارعت في التبرع بـ 65% من كبدها لإنقاذ زوجتي، علماً أن الاثنتين من الأمهات».

وأضاف الحجيري: «تمر زوجتي الآن بفترة نقاهة بعد إجراء العملية في أكتوبر الماضي، أما المتبرعة فقد استطاع جسمها استعادة الجزء المُتبرَّع به».

وأوضح: «نرسل الآن عينات أسبوعياً للهند. ومن هناك يقدمون لنا استشارات طبية تتعلق بتحديد جرعات الدواء وغيرها. وسنعود للمستشفى في الهند بعد 6 أشهر لإجراء الفحوصات».

وختم الحجيري قوله بـ «الشكر لله، والمتبرعة وزوجها، وللدكتورة فاطمة العلوي المتخصصة في الأمراض الباطنية في مجمع السلمانية الطبي، وهي الطبيبة التي تابعت حالة زوجتي باستمرار حتى ونحن في الهند، والدكتور ميثم الصددي. والشكر موصل للدكتور محمد ريلا الذي أجرى العملية وطاقمه الطبي والإداري. ولا أنسى عائلتي وعائلة زوجتي وعلى رأسهم أخي العزيز يوسف أبو حسن، والقائمة تطول ولكن أقول في المجمل أشكر كل من ساندنا وساعدنا».

العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً