العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

حمد بن عيسى وصلاح الدين يتشاركان الفوز في تحدي 2000 سي سي

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق السائقان البحرينيان الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة وصلاح صلاح الدين انتصاران كبيران في الجولة السابعة وقبل الأخيرة من بطولة تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، والتي أقيمت اليوم الجمعة (18 أبريل / نيسان 2014) على مضمار الحلبة بالصخير.

 

حيث فاز الشيخ حمد في السباق الأول لعطلة نهاية الأسبوع المنصرمة بتألق كبير في حين حقق صلاح الدين انتصاراً متأخراً في السباق الثاني بعد منافسة مثيرة مع السائق عبدالعزيز أشكناني.

 

وأقيمت الجولة السابعة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع نادي سباقات الحلبة والاتحاد البحريني للسيارات ونادي المارشلز لرياضة السيارات.

 

وشهد السباق الأول تألقاً لافتاً للشيخ حمد بن عيسى حين قاد سيارته هوندا أنتيجرا لإنتصار مستحق، متقدماً على أقرب منافسيه بحوالي نصف دقيقة.

 

وجاء في المركز الثاني السائق صلاح الدين على متن هوندا سيفيك أيضاً متخلفاً عن صاحب المركز الأول بـ 23.984 ثانية، فيما أحتل السائق تيم بيركين آخر عتبات منصة التتويج خلف الوصيف بفارق  36.885 ثانية، على متن سيارة هوندا انتيجرا في المركز الثالث.

 

في حين حقق السائق عبدالعزيز اشكناني المركز الرابع بسيارة هوندا اس 2000 فيما تخلف السائقان حسين كريمي بسيارة هوندا سي ار اكس وعبدالرحمن غلوم بسيارة هوندا سيفيك عن بقية الركب.

 

وسجل الشيخ حمد أسرع لفة في السباق المكون من 15 لفة، بزمن دقيقة و21.886 ثانية على المضمار الداخلي لحلبة البحرين الدولية والبالغ طوله 2.55 كيلومتر.

 

فيما شهد السباق الثاني معركة شديدة وبمنافسة متقاربة بين صاحبي المركزين الأول والثاني حتى اللحظات الأخيرة من خط النهاية حيث سجل الشيخ حمد تقدماً مبكراً مستفيداً من إنطلاقته القوية في السباق قبل أن يواجه بعض الأعطاب في سيارته، خرج على إثرها من دائرة المنافسة.

 

وقاد بعدها السائق عبدالعزيز اشكناني سباقاً ثنائياً تنافس فيه مع متصدر البطولة صلاح صلاح الدين، ليشهد السباق لحظات من الإثارة والتشويق اختتمها صلاح الدين بالتقدم في اللفة الأخيرة من السباق محققاً انتصار جيداً بفارق 1.823 ثانية فقط.

 

وأعتلى السائق بيركين منصة التتويج الثانية له في الجولة بتحقيق المركز الثالث بفارق 21.139 ثانية عن صاحب المركز الثاني فيما يتبعهم السائقان كريمي والشيخ حمد في سلم التصنيف.

وسجل الشيخ حمد مجدداً أسرع لفة في السباق بزمن 1:22.198 دقيقة.

وتوج مع نهاية السباقين، ممثلون عن حلبة البحرين الدولية ونادي الحلبة للسباقات والاتحاد البحريني للسيارات الفائزين في سباقي الجولة السابعة وقبل الأخيرة من بطولة تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي. وتقام الجولة الأخيرة من البطولة في الثاني من مايو المقبل وستكون جزءاً من فعالية كاملة تتضمن أيضاً بطولة البحرين لسباقات السرعة (الدراغ ريس).

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 17450000. كما يمكنكم متابعة آخر الأخبار والمستجدات على مواقع التواصل الإجتماعية التالية:

 

فيسبوك: facebook.com/OfficialBahrainInternationalCircuit

تويتر: twitter.com/BAH_Int_Circuit

إنستغرام: instagram.com/bah_int_circuit

اليوتيوب: youtube.com/bahrainbic

  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا