العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

الذوادي يكرم عدد من الكوادر الفنية بمناسبة فوزهما بالجائزة الأولى في مسابقات البرامج المتبادلة

كرم القائم بأعمال مدير عام الإذاعة والتلفزيون في مبنى التلفزيون بسام الذوادي، المعد عبدالله علي البوفلاسة والمخرج حسن السماهيجي، وذلك بمناسبة فوزهما بالجائزة الأولى في مسابقات البرامج المتبادلة خلال عام 2013، و التي أقيمت بمقر اتحاد إذاعات الدول العربية بالجمهورية التونسية الشقيقة وشارك فيها جميع الدول الأعضاء في الاتحاد.

وقد رحب الذوادي بهما ، مهنئا بفوزهما عن برنامج (بيئتنا) التلفزيوني من إنتاج تلفزيون البحرين عام 2013م ، مشيدا بهذا الانجاز الذي يفخر بتحقيقه التلفزيون، منوها بدور الكوادر الفنية الوطنية والطاقات الإبداعية التي تسهم بجهدها وعطائها في خدمة مسيرة الإعلام البحريني .

و خلال اللقاء كرم القائم بأعمال مدير عام الإذاعة والتلفزيون المعد عبدالله علي البوفلاسة و المخرج حسن السماهيجي ، متمنيا لهما ولجميع العاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون المزيد من النجاح و التوفيق.

يذكر أن عنوان الحلقة الفائزة هو (محمية العرين) من إعداد عبدالله علي البوفلاسة وإخراج حسن السماهيجي، ومدة البرنامج 24 دقيقة وهو من إنتاج تلفزيون البحرين 2013 والجائزة عبارة عن 3000 دولار مناصفة بين المعد والمخرج.

كما استقبل الذوادي، أخصائية التغذية معدة ومقدمة برنامج (شرايها عليا) علياء المؤيد الذي عرض عبر شاشة تلفزيون البحرين.

وأثناء اللقاء ثمن الذوادي الجهد الطيب الذي بذلته مقدمة البرنامج في تقديم واعداد هذا البرنامج مما أسهم في نجاحه و لاقى قبولا و استحسانا من قبل المشاهدين ، وتمنى لها كل التوفيق والسداد.

حضر المقابلتين مدير ادارة تلفزيون البحرين نبيل بوهزاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً