العدد 4254 - الأربعاء 30 أبريل 2014م الموافق 01 رجب 1435هـ

ولي العهد يلتقي رئيس مجلس إدارة «سبير بنك» الروسي

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن القطاع المصرفي والمالي في مملكة البحرين حظي بموقع بارز في النشاط الاقتصادي في مملكة البحرين، ما أهله ليضطلع بدور حيوي في توجه البحرين نحو تنويع الاقتصاد وأدواته ليكون عاملاً محركاً للنمو.

وأشار سموه، خلال لقائه أمس الأربعاء (30 إبريل/ نيسان 2014) بحضور وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد بمقر إقامة سموه بموسكو رئيس مجلس إدارة سبير بنك هيرمان غريف، إلى ما توفره مملكة البحرين من عوامل تدعم تطوير بيئة استثمارية مثالية وخصبة للمستثمرين كافة في دول العالم من أجل تعزيز وتطوير أعمالهم في مملكة البحرين.

وأوضح سموه إن العلاقات البحرينية الروسية في مختلف القطاعات في مرحلة تستوعب الدفع قدماً بمزيد من أطر التعاون والتنسيق وتوفير الدعم المتبادل لتحقيق الفوائد المشتركة، معتبراً أن القطاعات المصرفية والمالية من المجالات الواعدة لتحقيق نتائج إيجابية تلبي التطلعات لدى الجانبين.

من جهته، قال هيرمان غريف إنه يتطلع الى استثمار المناخ الاستثماري المنفتح الذي تتمتع به البحرين من قبل المؤسسات المالية والمصرفية الروسية، مشيداً في الوقت ذاته بما وصل إليه البلدان الصديقان من علاقات، متمنياً زيادة التعاون فيما بينهما.

العدد 4254 - الأربعاء 30 أبريل 2014م الموافق 01 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً