العدد 4254 - الأربعاء 30 أبريل 2014م الموافق 01 رجب 1435هـ

«أمانة النواب» تدشن فيلماً تعليمياً برلمانياً على شاشات السينما

بحضور أكثر من 500 طالب من مختلف مدارس البحرين

دشنت الأمانة العامة لمجلس النواب الفيلم البرلماني التعليمي “صالح وأمل في مجلس النواب”، على شاشات عرض سينما الدانة، بحضور أكثر من 500 طالب وطالبة من مختلف مدارس محافظات مملكة البحرين – المرحلة الابتدائية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن البرامج والفعاليات التي تقدمها الأمانة العامة للجمهور، والفيلم التعريفي مخصص للأطفال والناشئة، وتم إعداده بتقنية ثلاثية الأبعاد في قالب مشوق وممتع ومناسب.

وتدور قصة الفيلم الكارتوني في إطار توعوي عن زيارة البرلماني الصغير (صالح) وشقيقته (أمل) إلى مجلس النواب حيث يأخذ صالح شقيقته في جولة تعريفية بمرافق المجلس ويعرفها على عمل المجلس ومهماته واللجان وطريقة الترشح والانتخاب، بالإضافة إلى العديد من المعلومات البرلمانية المبسطة وفي نهاية الزيارة يختبر صالح معلومات المشاهدين البرلمانية عبر اختبار ممتع، وبعدها تم عرض الفيلم الكرتوني على الأطفال وإجراء عدد من المقابلات التلفزيونية معهم.

يذكر أن الفيلم التعريفي “صالح وأمل في مجلس النواب” مخصص للأطفال والناشئة، وتم إعداده بتقنية ثلاثية الأبعاد في قالب مشوق وممتع ومناسب وهو معد باللغتين العربية والإنجليزية، ومتوافر على موقع المجلس www.nuwab.bh وعبر قناة المجلس في موقع يوتيوب bharliamen. كما سيتم توزيع نسخة من الفيلم على الوفود الزائرة للمجلس من الأطفال والناشئة وطلاب المدارس، بالإضافة إلى عرضه على شاشة تلفزيون البحرين.

العدد 4254 - الأربعاء 30 أبريل 2014م الموافق 01 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:32 م

      كثرو من الأفلام جزاكم الله خير

      الافلام زينه وأنه خوك

اقرأ ايضاً