العدد 4269 - الخميس 15 مايو 2014م الموافق 16 رجب 1435هـ

مهرجان المسرح الخليجي يكرم عبدالله وليد

فضاءات (الوسط) – المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

يكرم مهرجان المسرح الخليجي للفرق الأهلية الذي تنطلق فعالياته يوم غد السبت الموافق 17 مايو/آيار 2014 في الشارقة، الفنان البحريني عبدالله وليد تقديرا لمسيرته المسرحية وباعتباره علماً من أعلام المسرح البحريني والخليجي.

وتشارك مملكة البحرين في المهرجان الذي يستمر حتى 24 مايو 2014 بمسرحية “عندما صمت الحكواتي” من إعداد وسينوغرافيا وإخراج حسين عبدعلي وتمثيل عبدالله السعداوي، محمد الصفار، باسل حسين، محمود الصفار، حسين عبدعلي ومحمد المرزوق.

وتطلق وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الشارقة الدورة الثالثة عشر من المهرجان بمشاركة ست دول خليجية تحت رعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

ويقدم المهرجان 9 عروض مسرحية، منها ستة عروض في المسابقة الرسمية إضافة إلى ثلاثة عروض إماراتية على هامش المهرجان. كما يكرم المهرجان خلال حفل الافتتاح بقصر ثقافة الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة باعتباره شخصية العام المسرحية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، تقديراً لتاريخه الطويل مع المسرح تأليفا ودعماً ورعاية ومساندة للحركة المسرحية على المستوى المحلي والخليجي والعربي. كما سيتم في ختام المهرجان تكريم 6 من أعلام المسرح بدول مجلس التعاون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً