العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

بقاء المالكية جعلني ألعب دون حرج ولا مشكلة في هز شباكه

علاوي بين فريقيه الأصلي والحالي اليوم:

يخوض مهاجم فريق الرفاع علي سيدعسى «علاوي» اليوم أول مواجهة أمام فريقه «الأم» المالكية خلال المباراة الحاسمة لبطولة دوري الدرجة الأولى اليوم، ما يشكل اختبارا معنوياً إلى علاوي.

واعتبر علاوي أن ذلك لن يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له بعدما ضمن فريقه السابق المالكية البقاء وتفادى خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية منذ الجولة الماضية وقبل مواجهة الرفاع اليوم والتي أصبحت مباراة دون أهمية في حسابات المالكية.

ويقول علاوي: «بصراحة كانت مباراة اليوم ستشكل لي نوعاً من الحرج لو كانت مهمة وتحدد مصير المالكية في البقاء أو الهبوط، لذا تمنيت فوز المالكية في مباراته السابقة أمام النجمة والحمد لله حصل ذلك وضمن الفريق بقاءه، وأعتقد أنني سألعب مباراة اليوم بصفتي لاعباً أحمل الفانيلة السماوية وأطمح إلى فوز الفريق بالمباراة والتتويج بالبطولة، وحتى لو سجلت هدفاً للرفاع اليوم في مرمى المالكية اليوم فإن الملكاوية لن يزعلوا بل سيفرحوا أيضاً لأنني سأساهم في تحقيق بطولة الدوري» .

وأكد علاوي جاهزية فريق الرفاع لمواجهة المالكية الحاسمة اليوم، واللاعبون لديهم إصرار كبير على الفوز والتتويج وهذا ما تعاهدوا عليه خلال اجتماعهم مع إدارة النادي بجانب مسح الصورة المهزوزة التي ظهر عليها الفريق في مباراته أمام المحرق وخسرها بنتيجة غير متوقعة لا تعكس المستوى الحقيقي للرفاع.

وأضاف «لاشك في أن هناك نوعاً من الضغوط على الرفاع اليوم على عكس المالكية الذي سيلعب بأريحية لكنني أعتقد أن ضمان المالكية للبقاء في الأضواء وغياب دافع الفوز لديه يعتبر عاملاً لصالح الرفاع اليوم على عكس لو كان المالكية لم يضمن البقاء، كما أنني أرى أنه يجب أن يكون تركيزنا قوياً في المباراة وحسم الأمور في الشوط الأول تفادياً لاي صعوبات قد نواجهها خلال سير المباراة لو لم نتمكن من التسجيل في الشوط الأول».

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً