العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ

«الكهرباء»: ماضون في تيسير المبالغ المتراكمة على المشتركين

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

03 يونيو 2014

قال الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة: «اننا ماضون ببذل قصارى الجهد لتسهيل عملية دفع الفواتير بيسر وسهولة تفادياً لتراكم المبالغ المستحقة الدفع على المشتركين، وتقديم التسهيلات الممكنة للمراجعين مع توظيف التكنولوجيا الحديثة في التواصل مع المشتركين للوصول للخدمات الأمثل».

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء لمركز خدمات المشتركين بمدينة عيسى، اطلع خلالها على سير العمل في المركز وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى المشتركين، كما استمع إلى شرح من رئيس المركز عما يقدمه من خدمات للمشتركين.

واشار الى ان هذه الجولات والزيارات التفقدية لمراكز المشتركين التي تستطلع آراء المواطنين انما تأتي تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء في قراره رقم 01-2259 الذي ينص على: تكليف الوزراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات الحكومية والمسئولين كافة بتخصيص أوقات محددة يستقبلون خلالها المواطنين والمراجعين لحل مشاكلهم وقضاء حوائجهم المرتبطة بعمل وزارتهم وهيئاتهم»، مضيفا ان مثل هذه الزيارات لن تتوقف، وسوف تتواصل في القادم من الايام.

واردف «اننا نسعى لاستطلاع آراء المراجعين من اجل جودة الخدمات وخاصة في تحصيل رسوم خدمتي الكهرباء والماء»، وقال «اننا ننطلق من مبدأ الشراكة لتعزيز التواصل مع المشتركين، وذلك من أجل دعم المشاريع العمرانية والاستثمارية الداعمة للاقتصاد الوطني».

كما التقى الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء المراجعين واستمع إلى احتياجاتهم من هذا المركز، ونوعية الأعمال التي يطمحون أن تكون متوافرة به، وقال «إننا ماضون في تحسين الأداء وتقديم الخدمات الأفضل إلى المشتركين، وتسهيل الاجراءات عليهم».

وشرح للمشتركين طرق التسديد المتاحة والممكنة والتي يمكن للمشترك ان يتخذ احداها بحسب امكاناته وظروفه، مبينا ان هيئة الكهرباء والماء تقدم ما يمكن من مرونة وتعاون بحسب اجراءات الهيئة.

وقام الرئيس التنفيذي بتوجيه مسئولي المركز الى حل بعض المشكلات التي طرحها المراجعون، ووجه الى ابداء مرونة وتعاون مع المشتركين ليتسنى لهم تسديد فواتيرهم دون تعطيل.

العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً