العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ

السجن 10 سنوات وسنتان لآخر بقضية مخدرات

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بسجن متهم ببيع وتعاطي مخدري الحشيش والمورفين لمدة 10 سنوات وتغريمه 5 آلاف دينار وبحبس متهم آخر لمدة سنتين وتغريمه ألف دينار وأمرت بمصادرة المواد المضبوطة. وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين أنهما حازا وأحرزا بقصد التعاطي مادتين مخدرتين الحشيش والمورفين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وللأول أنه حاز وباع بقصد الاتجار المادتين المخدرتين المذكورتين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن التحريات السرية التي أجراها العريف بإدارة مكافحة المخدرات دلَّت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، فتم الاستعانة بأحد المصادر السرية لعمل كمين لضبطه متلبساً بجريمته فاتصل به هاتفياً وطلب منه شراء لفافتي هيروين بمبلغ 20 ديناراً واتفقا على الالتقاء بمدينة عيسى خلف محطة البترول، وفي الموعد المحدد التقى المصدر بالمتهم والذي كان معه المتهم الثاني وبعد انتهاء عملية الاستلام والتسليم تم القبض عليهما.

وبفحص عينة إدرار المتهمين تبين احتواءهما على مخدري الهيروين والحشيش، وعثر بحوزة المتهم الأول على عدد 17 لفافة هيروين والمبلغ المصور سلفاً للكمين.

العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً