العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ

تجديد حبس متهم هاجم الشرطة بزجاجات «المولوتوف»

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد تجديد حبس متهم أشعل حريقاً وآخرين بمنطقة داركليب لمدة 45 يوماً.

وقالت المحكمة إن النيابة العامة طلبت تجديد حبس المتهم، وتفريغ محتويات الهواتف النقالة المضبوطة بحوزتهم وإعداد التقارير، وضبط وإحضار باقي المتهمين وطلب أسبقيات المتهمين.

وأسندت النيابة العامة للمتهم وحين أنهم أشعلوا حريقاً عمداً في الإطارات، والتجمهر والشغب، والتعريض عمداً لوسائل النقل الخاصة للخطر، وأنهم أتلفوا السيارة والمملوكة لوزارة الداخلية، كما حازوا وأحرزوا عبوات مولوتوف.

وتتمثل تفاصيل القضية في ورود بلاغ بوجود حريق في 4 إطارات وعند توقف الدوريات للتعامل مع الحريق مقابل منطقة داركليب ما بين دواري 20 و21 بمدينة حمد غافل المتجمهرين رجال الشرطة وقاموا برميهم بالزجاجات الحارقة بكمين أعدّوه واتفقوا عليه مسبقاً بقصد إزهاق أرواحهم أو إلحاق الضرر بهم لغرض إرهابي، وقد تسبب هؤلاء في حصول حادث مروري بين سيارة مدنية وسيارة تابعة للشرطة، وتسببوا في تعريض حياة الناس للخطر عمداً، فتم القبض على أحدهم والذي اعترف بمشاركته وقرر أن باقي المتهمين معه بالقضية نفسها قد شاركوا فيها كذلك وعددهم 9.

العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً