العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ

تغريم بحرينية اصطدمت بدوريّة مرورية وأصابت 3 أشخاص

غرّمت المحكمة الصغرى الجنائية السادسة (المرورية)، امرأة بحرينية مبلغ 300 دينار عن التهمة الأولى و100 دينار عن باقي التهم، وذلك بعدما أن اصطدمت بدورية كانت تباشر حادث مروري، وتسببت في إصابة 3 أشخاص وتضرر سيارتين.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة أنها في (16 أغسطس/ آب 2013) تسببت بخطئها في المساس بسلامة المجني عليهم الثلاثة، وكان ذلك ناشئاً عن قيادتها المركبة دون أن تبذل أقصى عناية وحذر، وهي قائدة المركبة تسببت بخطئها في حدوث تلفيات بسيارة الدورية وسيارة أخرى، كما لم تتخذ أقصى عناية لدى قيادة السيارة.

وتتمثل تفاصيل الواقعة حينما كانت دورية مرورية تباشر حادث وقع على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، تفاجأ مباشر الحادث باصطدام سيارة المتهمة بالدورية بسبب سرعتها الزائدة، وعدم تمكنها من السيطرة على السيارة، ما تسبب باصطدام الدورية بالسيارة التي تقف أمامها، وكذلك الاصطدام بسيدتين ورجل، حيث كانوا يقفون بين الدورية والسيارة الثانية.

العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:14 ص

      ونحن كذلك سوف نطبقها على الاجانب لا ينفع الا هكذا

      كفؤ انتم للقيادات المركبة . قتلت البشر ودمرتً الممتلكات والمرافق و وو ووو ،، انا اقصد معظم النساء مستهترات وخصوصا المراهقات والنصايق وقليل من العجز المواطنات . ناهيك عن حثالت الاسيويات بالجهل باصول القيادة - - هنا جملة اعتراضية . لكن اللوم والعتب على المسولون وادارة المرور وأول المسولين (ح) لماذا تسمح كل من هب ودب بالقيادة. انظروا الى عمان الاجانب لا يقودون المركبات الا المهندس والطبيب والبقية يستغلون النقل العام . هنا الزبال عنده سيارة،، قد اسمتا حيا ولكن .. الخ

اقرأ ايضاً