العدد 4302 - الثلثاء 17 يونيو 2014م الموافق 19 شعبان 1435هـ

عاملة منزل متهمة بالاعتداء على عرض حفيدة كفيلتها

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمال، المنعقدة يوم أمس (الثلثاء)، قضية عاملة منزل إندونيسية متهمة بالاعتداء على عرض حفيدة كفيلتها بوضع إصبعها بمناطق العفة، وحددت جلسة (18 أغسطس/ آب 2014) للتصريح بنسخة من أوراق الدعوى والاطلاع والرد من قبل المحامية المنتدبة.

وبجلسة يوم أمس حضرت محامية وقررت للمحكمة أنها تحضر منابة عن المحامي علي العريض المنتدب في القضية، إذ إنها تطلب بتصريح لها بنسخة من أوراق الدعوى للاطلاع والرد في الجلسة المقبلة.

ومثلت عاملة المنزل (27 عاماً) في جلسة سابقة أمام المحكمة وأنكرت تهمة الاعتداء على عرض الطفلة. وتشير التفاصيل إلى أن العائلة اكتشفت جريمة العاملة التي تعمل في منزل الجدة بعد مدة طويلة من واقعة الاعتداء على الطفلة (ابنة البنت) بالاعتداء على عرضها في المطبخ، وكشفت هذه الحادثة أن المتهمة سبق أن اعتدت على عرض ابنة الابن البالغة من العمر (8 أعوام) خلال لعبها، وتمت إحالة المتهمة إلى النيابة العامة التي وجهت إليها تهمة الاعتداء على عرض الطفلتين، وكل واقعة في دعوى منفصلة عن الأخرى.

يذكر أن المحكمة الكبرى الجنائية أدانت العاملة عن الواقعة الأولى في (20 فبراير/ شباط 2014) بالسجن 10 سنوات، وهي الآن منظورة أمام محكمة الاستئناف.

وتنظر المحكمة الآن القضية الثانية عن واقعة الاعتداء الثانية.

العدد 4302 - الثلثاء 17 يونيو 2014م الموافق 19 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:58 ص

      شنو هذا

      ويش هلوساخة ويعة

    • زائر 1 | 2:12 ص

      الله يلعن الخدم

      عيال الحرام نييبهم من ديرتهم معفنين خايسين ندللهم ونعزهم وبالأخير هذي سواتهم لعنة تلعنهم بالذات ها الأندونسيات بنات حرام من قلب يعني ليش يسوون جذي حيوانات والله العظيم يمكن الحيوان أشرف منهم. الحين السؤال ليش يا ناس تخلون عيالكم بيد هالوصخين حرام عليكم تجنون على عيالكم ذيلين ما يعرفون الحلال والحرام وقلوبهم مليانة حقد. يستاهلون التسونامي اللي صادهم ويعلهم بتسونامي ثاني قوته اضعاف الأولي ويمحي اندونيسيا من العالم. أنه مكتن الكفيلة قبل ما أوديها المركز العن والدين والدينها. اهتموا بعيالكم ياناس.

    • زائر 3 زائر 1 | 2:09 م

      صج

      صج الاندنوسيات اوصخ ناس ,.............لاخر درجة لهنود الكفار ارحم منهم

اقرأ ايضاً