العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ

«بيت التمويل الكويتي - البحرين» يحصد جائزة «أفضل خدمة مستشار استثماري» للعام الثاني على التوالي

حصل بيت التمويل الكويتي - البحرين على جائزة «أفضل خدمة مستشار استثماري لعام 2014» من قبل «سي بي آي فايننشال» CPI Financial للعام الثاني على التوالي وذلك في حفل مرموق لـ «جوائز البانكر الشرق الأوسط» أقيم مؤخراً في أبراج الإمارات في دبي.

وخلال الحفل، استلم مدير تنفيذي لدى بيت التمويل الكويتي - البحرين أحمد سعيد، الجائزة نيابة عن البنك من رئيس مجلس إدارة سي بي آي فايننشال صالح العقربي، والرئيس التنفيذي آدم بروم.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط، «نحمد الله عز وجل على الفوز بهذه الجائزة المرموقة للسنة الثانية على التوالي ما يؤكد مدى الثقة التي تم بناؤها في قدرات بيت التمويل الكويتي - البحرين، فبعد نجاح دورنا كرئيس فريق الاستشاريين لصفقة الاندماج لثلاثة بنوك إسلامية تتخذ من البحرين مقراً لها وهي بيت إدارة المال وبنك كابيفست وبنك إيلاف، سنستمر في التركيز على رؤيتنا وتنفيذ استراتيجياتنا الرامية نحو المساهمة في النمو الاقتصادي وتحقيق الاستدامة لمملكة البحرين بإذن الله تعالى».

وتقوم مؤسسة سي بي آي فايننشال التي تتخذ من دبي مقراً لها، بتنظيم هذا الحفل العالمي المرموق سنوياً. كما تعمل على نشر عدد من المجلات المالية المتخصصة في الشرق الأوسط مثل بانكر ميدل إيست، والأعمال التجارية والتمويل الإسلامي، والصناديق الخاصة وصناديق التحوط الشرق الأوسط. تم تصميم جوائز البانكر الشرق الأوسط بهدف تشجيع وإلهام وتقدير التميز في مجتمع خدمات الأعمال المالية العالمية، حيث أصبحت المعيار الذي تعتمد عليه مؤسسات الخدمات المالية في أنحاء العالم لقياس أدائها.

العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً