العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

لجنة القطاع الصناعي تعقد اجتماعها في «البتروكيماويات»

عقدت لجنة القطاع الصناعي التابعة لغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الأول يوم الخميس الماضي (12 يونيو/ حزيران الجاري) في مقر نادي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، برئاسة عبدالحميد الكوهجي وبحضور أعضاء اللجنة وعدد من أصحاب الأعمال في البحرين.

وتم خلال الاجتماع صياغة أهداف اللجنة وتحديد أهم التحديات التي تواجه القطاع الصناعي ووضع الأولويات بهدف حل المشاكل وتجاوز التحديات التي تعترض تحقيق الأهداف الرئيسية التي تواجه القطاع الصناعي في مملكة البحرين. كما تمت مناقشة أهمية استيعاب الرسالة التي من أجلها تم إنشاء اللجنة، وضرورة العمل على وضع أهداف محددة يتم من خلالها التركيز على تحقيق رسالتها على المدى البعيد.

وناقش المجتمعون وسائل الربط بين رؤية ورسالة وأهداف لجنة القطاع الصناعي من جهة، ورؤية ورسالة غرفة تجارة وصناعة البحرين من جهة أخرى، مع الأخذ في الاعتبار رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

كما تطرقوا إلى وسائل التعاون المثلى الواجب اتباعها مع مختلف الجهات ذات العلاقة للعمل معاً من أجل تطوير وتنويع اقتصاد البلاد والإسهام في تحسين المستوى المعيشي لجميع المواطنين.

وكان رئيس اللجنة ألقى كلمة رحّب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم، مؤكداً بأن دور اللجنة لن يكتمل دون الاستماع والاستئناس بآراء أصحاب الأعمال والنظر فيما يهمهم، حيث إن غرفة تجارة وصناعة البحرين تضع في اعتبارها على الدوام حماية أعضائها ورعاية استثماراتهم في شراكة حقيقيّة تهدف في المقام الأول إلى مساعدة أصحاب الأعمال على النمو وزيادة الإنتاجية.

العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً