العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

محافظ الشمالية يؤكد استمرار استقباله للمراجعين في شهر رمضان

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم استمرار استقبال المراجعين في شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن بلدية المنطقة الشمالية "تولي أهمية قصوى في تطبيق سياسة الأبواب المفتوحة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس بشأن تكليف الوزراء ورؤساء الهيئات الحكومية وكبار المسئولين بوضع آليات تتيح للمواطنين مقابلتهم لحل مشاكلهم وفقا للقانون والنظام المعمول به".

وأوضح الغتم أن "يوم ثلاثاء من كل أسبوع هو يوم مخصص لاستقبال المواطنين والمقيمين الذين لديهم مراجعات يحتاجون للقاءه شخصيا".

وأشار الى أن أبواب البلدية والمسئولين فيها مفتوحة طيلة أيام الأسبوع للمراجعين، إلا أن بعض المعاملات من بعض المراجعين يحتاجون فيها الى لقاء المدير العام ، لذلك خصص يوم الثلثاء من كل أسبوع لهذا الغرض "

وأردف "لقد بلغ عدد المراجعين من  يناير 2014 لغاية يونيو/ حزيران من العام الجاري لمكتب المدير العام 129 مراجع تم إنجاز ما نسبته (97.7%) من المرجعات" مشيراً إلى أن(75.2%) من المراجعات متعلقة بأمور فنية الفنية و(21.7) متعلقة بأمور إدارية في البلدية".

وأكد الغتم "على أن أبواب البلدية مفتوحة وأن جميع مسئولي البلدية يستقبلون المراجعين طيلة أيام الأسبوع "، مؤكدا في الوقت ذاته على "تقبل جميع المقترحات والآراء من قبل المراجعين الكرام للاستفادة من وجهات النظر الأخرى في الارتقاء بالأداء العام، الأمر الذي يعزز من صورة البلدية الايجابية أمام المراجعين والمعنيين بخدماتها التنموية المتنوعة".

وقال إنه بتوجيه من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي فإن البلدية مستمرة في تفعيل برامجها الموجهة خدمة العمل البلدي.

مشيرا الى "أن البلدية دشنت في مايو 2013  تطبيق بلدية المنطقة الشمالية على الهواتف الذكية الاي فون واجهزة الاندرويد(صور ورسل) مشيراً إلى هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البلدية على سهولة التواصل مع الجمهور وتقديم الخدمات والمعلومات اللازمة لهم بيسر وسهولة، من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من التقنية الحديثة وتسخيرها في خدمة المواطنين وذلك تماشيا مع رؤية وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:05 ص

      ساحل ابوصبح يحتضر ... اين أنت منه ؟؟؟

      اتمنى ان احظى بمقابلتك في القريب العاجل كي اخبرك عن الانارة في ساحل ابو صبح.
      هل تعلم سعادة المدير ان الساحل مهمل ومن غير انارة منذ قرابة الشهرين؟؟
      حاولت التواصل مع المسؤلين في ادارة المنتزهات ولكن دون جدوى.

اقرأ ايضاً