العدد 4316 - الثلثاء 01 يوليو 2014م الموافق 03 رمضان 1435هـ

«التربية» تدعو خريجي الثانوية إلى استكمال إجراءات التقدم للبعثات

دعت إدارة البعثات والملحقيات بوزارة التربية والتعليم جميع الطلبة البحرينيين خريجي المرحلة الثانوية بالمدارس الخاصة والخريجين من خارج البحرين للعام الدراسي 2013 / 2014م، والذين لا تقل معدلاتهم التراكمية ونسبهم المئوية عن 90 بالمئة، ويرغبون في التنافس على بعثات الوزارة للعام 2014 / 2015م، إلى ضرورة الحضور لمقر وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى (المبنى رقم (1) قاعة 203)، لاستكمال إجراءات التقديم، وذلك في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق (7 يوليو/ تموز الجاري) من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الواحدة ظهراً، مصطحبين معهم الوثائق والمستندات التالية:

1.بطاقة الهوية وصورة عنها (أمامية وخلفية). 2.جواز السفر (ساري المفعول) وصورة عنه. 3.صورة من بطاقة التسجيل بجامعة البحرين وبوليتكنك البحرين لمن يرغب في التسجيل للبعثات في هاتين الجامعتين. 4.إفادة التخرج الصادرة من المدرسة، موضحاً بها النسبة المئوية للمعدل التراكمي وصورة عنها. 5.كشف الدرجات بالمرحلة الثانوية وصورة عنه. 6.إفادة صادرة عن إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم تفيد بمعادلة شهادة المدرسة بالثانوية العامة، موضحاً بها النسبة المئوية للمعدل التراكمي (للمدارس الخاصة بمملكة البحرين فقط). 7.معادلة الشهادة الثانوية بالنسبة للطلبة الخريجين من خارج مملكة البحرين.

كما دعت إدارة البعثات والملحقيات الطلبة البحرينيين خريجي المرحلة الثانوية بالمدارس الحكومية للعام الدراسي 2013 / 2014م، والذين لا تقل معدلاتهم التراكمية عن 90 بالمئة، وتعذر عليهم التسجيل الإلكتروني للبعثات الدراسية لأسباب خارجة عن إرادتهم، ويرغبون في التنافس على البعثات الدراسية للعام الجامعي 2014 / 2015م، إلى ضرورة الحضور لمقر الوزارة بمدينة عيسى (المبنى رقم (1) قاعة 203) لاستكمال إجراءات التقديم، وذلك في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق (7يوليو/ تموزالجاري) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، مصطحبين معهم الوثائق والمستندات التالية:

1.إفادة التخرج من المرحلة الثانوية وصورة عنها. 2.كشف الدرجات بالمرحلة الثانوية وصورة عنه. 3.بطاقة الهوية وصورة عنها (أمامية وخلفية).

4.جواز السفر (ساري المفعول) وصورة عنه. 5.صورة من بطاقة التسجيل بجامعة البحرين وبوليتكنك البحرين لمن يرغب في التسجيل للبعثات في هاتين الجامعتين.

العدد 4316 - الثلثاء 01 يوليو 2014م الموافق 03 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:43 ص

      بعثات الانج

      ليس من العدل تكون بعثات الانج كلها للذكور ، ماذا عن الإناث اللاتي يردن دراسة هذه المادة؟ .. أليس هذا تضييع للأحلام أن تكون 62 بعثة انج كلها للأولاد؟

    • زائر 2 | 6:59 ص

      لماذا ؟؟

      اللغه الانجيليزية والأحياء والرياضيات بس للأولاد ليش ؟؟

    • زائر 1 | 2:45 ص

      نحن نريد الي الطلبه لغه انجليزي

      لغه نجليزي ليش بس الاولاد هذا حرام

اقرأ ايضاً