العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ

الملتقى الرمضاني بنادي باربار يواصل نشاطه... ويبحث وضع ساحل القرية

يواصل ملتقى الحوار الرمضاني فعالياته والذي ينظمه نادي باربار الثقافي والرياضي تحت شعار «ابتكار .. شراكة .. إنجاز» وذلك في مساء اليوم الإثنين (14 يوليو/ حزيران 2014) في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويقدم المستشار البيئي رئيس جمعية البحرين للبيئة شبر إبراهيم الوداعي ضمن برنامج اليوم الثاني للملتقى محاضرة بعنوان «القيمة الحضارية والاجتماعية لساحل باربار ومتطلبات الارتقاء بوظائفه البيئية والخدمية»، ووفق أهداف خطة البرنامج يعتزم المنظمون مناقشة الاتجاهات المنهجية لإعداد خطة العمل التنفيذي لصون النظام البيئي للساحل والاستفادة من مرئيات ومقترحات المشاركين في أعمال الملتقى في إنتاج برنامج مؤسس وهادف لإعادة تأهيل وتطوير ساحل باربار، ولإنجاز ذلك العمل جرى دعوة عدد من المختصين في الشأن البيئي للمشاركة في إثراء الحوار من المجلس الأعلى للبيئة وبلدية المنطقة الشمالية وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في منطقة غرب آسيا وجمعية البحرين للبيئة ونشطاء العمل المدني البيئي، إلى جانب المحافظة الشمالية وممثلين عن المؤسسات الإعلامية التي كانت لها مساهماتها الفعلية في دعم أنشطة المجتمع المحلي للحفاظ على الشريط الساحلي في باربار، بالإضافة إلى قدماء البحارة والمجتمع المحلي في باربار.

العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:45 ص

      بالتوفيق

      نتمنى للقائمين على هذا الجهد التوفيق في انجاز أهدافهم التي تصب في مصلحة المجتمع ونتمنى أيضا أن يقابل هذا الجهد دعم من أهالي باربار ويكون لهم حضور بارز في الفعالية التي يبدوا أنها راح تتناول مسائل مهمة كما نتمنى أن تحضى بدعم الجهات المعنية للاستفادة من هكذا انشطة في انجاز الخطط التنموية والبيئية للدولة .

اقرأ ايضاً