العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

استمرار الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة

تستمر الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة التي أطلقتها اللجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة بالمؤسسة الخيرية الملكية، حتى يوم الجمعة (25 يوليو/ تموز 2014)، وتتواجد في مجمع السيتي سنتر ومجمع السيف من الساعة 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وفي المؤسسة الخيرية الملكية في أوقات الدوام الرسمي ما عدا الجمعة (18 يوليو 2014) من الساعة 3 عصراً حتى 12 منتصف الليل.

وعبّر رؤساء جمعيات خيرية عن ارتياحهم لسير الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة، مشيدين بجهود القائمين عليها، على رأسهم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وثمنوا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين التوجيهات الملكية السامية لنصرة أهالي غزة والشعب الفلسطيني في محنته ضد آلة القتل الصهيونية، مؤكدين أن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هو الرائد الأول في دعم الأشقاء في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتلبية النداء الإنساني لغزة.

كما عبّروا عن ثقتهم التامة بنجاح الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني نظراً لالتفاف الجميع من مواطنين ومقيمين ومؤسسات وبنوك حول هدف واحد هو الوقوف إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين في السراء والضراء ومد يد المساعدة لهم بكل أشكال العون المادي والمعنوي.

يذكر أن رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد دشن الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة، إذ أطلقت اللجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة بالمؤسسة الخيرية الملكية حملة التبرعات بالتعاون مع تلفزيون البحرين يوم الجمعة الماضي (18 يوليو 2014).

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للعمل التطوعي عبدالعزيز السندي إن انطلاق الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة تنبع من واجب البحرين الديني والعربي والإنساني في الوقوف صفاً قوياً واحداً مع أهالي غزة في محنتهم.

وأكد السندي أن مملكة البحرين كانت ولاتزال سباقة دائماً في مؤازرة شعوب جميع الدول العربية والإسلامية والصديقة، لافتاً إلى أن المؤسسة الخيرية الملكية بتوجيهات جلالة الملك قامت بدور وطني كبير ووقفة إنسانية مميزة لدعم الشعب الفلسطيني .

وبين أن تبرّع جلالة الملك بمبلغ 5 ملايين دولار لغزة كأول مساهم إنما يدل على أن البحرين من أكبر الداعمين للشعب الفلسطيني وحريصة دوماً على الانتفاض لنصرة الأشقاء.

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً