العدد 4337 - الثلثاء 22 يوليو 2014م الموافق 24 رمضان 1435هـ

«البوليتكنك» تعلن أسماء الطلبة المقبولين...وتثبيت القبول بدءاً من 4 أغسطس

أحمد مال الله
أحمد مال الله

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

22 يوليو 2014

اعتمد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) محمد العسيري أمس (الثلثاء) أسماء المقبولين للعام الأكاديمي المقبل (2014-2015)، منوهاً إلى إمكان اطلاع الطلبة المتقدمين على نتيجة القبول عبر الدخول إلى موقع البوليتكنك الإلكتروني.

من جانبه، أشار رئيس قسم القبول أحمد مال الله إلى أن المنافسة كانت شديدة في عملية الاختيار، وخصوصاً مع محدودية المقاعد الشاغرة للطلبة الجدد، لافتاً إلى أنه تم إرسال رسائل نصية قصيرة (SMS) إلى جميع المتقدمين لإعلامهم بقرار القبول من عدمه، كما تم إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المقبولين.

وأوضح مال الله أن على الطلبة المقبولين المبادرة بتثبيت قبولهم، عبر التوجه إلى مبنى رقم 8 بمقر البوليتكنك في مدينة عيسى خلال الفترة من (4 إلى 19 أغسطس/ آب 2014)، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً، مصطحبين معهم نسخة من رسالة القبول الإلكترونية وبطاقة الهوية، للقيام بإجراءات تثبيت القبول، وذلك بدفع الرسوم الدراسية والبالغة 120 ديناراً بحرينيّاً للطلبة البحرينيين، و2520 ديناراً للطلبة غير البحرينيين، علماً بأن هذه المبالغ غير قابلة للاسترجاع.

وأضاف «كما سيتم إعلام الطالب بمتطلبات الفصل الأول من العام الأكاديمي وكيفية التسجيل في المقررات الدراسية».

وشدد مال الله على أنه في حال عدم اتمام إجراءات تثبيت القبول في الفترة المحددة سيعد العرض ملغىً، منبهاً الطلبة دون سن 18 عاماً إلى ضروة اصطحاب أولياء أمورهم لاتمام إجراءات تثبيت القبول، أما الطلبة الذين تم قبولهم لكنهم خارج مملكة البحرين خلال فترة تثبيت القبول المحددة؛ فإن على الطالب الرد على الرسالة الإلكترونية الموجهة إليه من قبل بوليتكنك البحرين، يؤكد من خلالها قبوله العرض، ومن ثم ينتدب أحداً من أهله أو معارفه في البحرين لدفع الرسوم الدراسية واتمام إجراءات تثبيت القبول، حيث تعد هذه الخطوة بمثابة حجز المقعد إلى حين يقوم الطالب شخصيّاً بالتوجه إلى مقر البوليتكنك لتوقيع المستندات المطلوبة في موعد أقصاه (7 سبتمبر/ أيلول 2014). أما الطلبة على قائمة الانتظار، فقبولهم مرهون بمدى توافر المقاعد الشاغرة في التخصص المطلوب، وسيتم إعلامهم بتوافر المقاعد في (20 أغسطس 2014).

هذا وستبدأ أيام التهيئة للطلبة الجدد خلال الفترة من (1 - 4 سبتمبر/ أيلول 2014)، وحضورها إلزامي للجميع، في حين تبدأ الدراسة في (7 سبتمبر 2014).

العدد 4337 - الثلثاء 22 يوليو 2014م الموافق 24 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً