العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ

وزيرة الثقافة ترحب بالتعاون مع رئيس «تنظيم سوق العمل» في تطوير السياحة

وزيرة الثقافة مستقبلة رئيس هيئة تنظيم سوق العمل
وزيرة الثقافة مستقبلة رئيس هيئة تنظيم سوق العمل

استقبلت وزيرة الثقافة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة، في مكتبها صباح أمس الأربعاء (6 أغسطس/ آب 2014)، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي، ورحبت الوزيرة بأشكال التعاون التي تصب في تطوير وتنمية العمل الثقافي والسياحي في البحرين بما يجعلها في مصاف الدول العالميّة التي تهتم بالسياحة بشكل عام والسياحة الثقافية بشكل خاص. كما أعلنت خلال الاجتماع عقد لقاء خاص مع الجهات كافة المهتمة بالمجال السياحي في البحرين خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

يأتي ذلك في إطار حرصها على تفعيل التعاون مع الجهات الرسمية كافة في مملكة البحرين، بهدف الارتقاء بالإنجاز الثقافي والسّياحي.

من جهته أشاد أسامة العبسي بالعمل المميّز الذي تقدّمه وزارة الثقافة في تطوير العمل السياحي في البحرين، وأبدى اهتمامه بتقديم الدعم إلى الجهود التي تقوم بها وزارة الثقافة في سبيل الارتقاء بالقطاع الفندقيّ في البحرين، خصوصاً أن البحرين ستشهد خلال الأشهر المقبلة افتتاح عدد من الفنادق الجديدة والعالميّة بما يضيف إلى رصيد البحرين السياحي والفندقي.

العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:01 ص

      الى وزيرة الثقافة مع رئيس تنظيم سوق العمل

      هناك كثير من العمالة السائبة التي تشوه صورة البحرين , اجانب فري فيز وغيرهم الذين يروجون الخمور والدعارة في البلد راقبو هذه العمالة التي تتواجد في الضيبية والمنامة والجفير

    • زائر 1 | 1:42 ص

      شكر من القلب

      شكر من القلب للوزيرة على اخلاصها وتفانيها في عملها ومواجهتها كل التحديات

اقرأ ايضاً