العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ

جزائري: العد العكسي لتغيير أسلوب النضال في الضفة الغربية قد بدأ

اعتبر مساعد رئيس هيئة الأركان المسلحة الإيرانية العميد مسعود الجزائري أن العد العكسي قد بدأ لتغيير أسلوب النضال في الضفة الغربية، ورأى أن الكيان الصهيوني يعاني من الهجرة العكسية حالياً وتطور المقاومة في الضفة الغربية سيزيد من ذلك.

واعتبر جزائري في تصريح له اليوم الإثنين (11 أغسطس/ آب 2014) حسبما نقلت قناة الميادين "أن المباحثات والتسويات لن تجلب النتائج المطلوبة والحقوق الحقة للشعب الفلسطيني"، مشدداً على "أن الطريق الوحيد الباقي هو مقاومة الغاصبين في ظل سلوكهم الاستعماري والشيطاني الصهيوني.

ولفت جزائري إلى أن الطبيعة الجغرافية لفلسطين لا تمكن الصهاينة من مواجهة المقاومة الفلسطينية، موضحاً "أن التجارب التي يمتلكها الشعب الفلسطيني خاصة الشباب المقاوم والمناضل ستمكنه من إجبار الكيان الصهيوني على التراجع و الخروج من فلسطين فيما لو اتسعت رقعة المقاومة في الأراضي المحتلة".

 

وأشار رئيس هيئة الأركان المسلحة الإيرانية إلى الهجرة العكسية التي يعاني منها الكيان الصهيوني حالياً موضحاً "أن تطور المقاومة في الضفة الغربية سيزيد من هذه الهجرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:33 م

      كله من.

      ان نجاح الانتفاضه الفلسطينيه هذه المره يرجعالى عدة عوامل : ا_بفضل الله عز وجل 2_بفضلالاسلحه التى ارسلتموها للمقاومه # ثم بضل صمود المقاومين الفلسطينيين . فبارك الله فيكم وجزاكم خير الجزاء.

اقرأ ايضاً