العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

«جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي»: إعلان الفائزين 3 سبتمبر المقبل

قالت اللجنة المنظمة لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، إنها ستعلن أسماء الفائزين بمسابقة التصوير المحلية التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة، في الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل.

بدوره، بين رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجائزة يعقوب بوهزاع، أن الجمعية رصدت للجائزة، التي تنظم تحت عنوان: «خدمة وطنية إنسانية»، خمس جوائز قيمة للفائزين، الذين سيتم اختيارهم وفق آلية متبعة، تجمع بين حصول صاحب الصورة الفائزة على أكبر عدد «لايكات» على صفحة الجمعية في برنامج انستغرام، وبين تصويت لجنة التحكيم التي تضم عدداً من الفنانين وخبراء فن التصوير الفوتوغرافي.

من جانب آخر، نوه بوهزاع إلى أن تدشين مسابقة التصوير لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي السنوية الرابعة، والتي تشارك فيها 18 دولة عربية وعدد من الدول الأجنبية، تنظمها الجمعية خلال الفترة من 13 حتى 18 سبتمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية، وبرنامج الأمم المتحدة للمتطوعين.

وذكر أن المسابقة تسعى إلى تشجيع المحترفين والهواة من محبي فن التصوير على تسجيل اللقطات المتنوعة المرتبطة بالعمل التطوعي وخدمة الوطن والمجتمع في البحرين، وتحقيق أكبر قدر من التفاعل حول العمل التطوعي عموماً، وجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي، الدولية، للعمل التطوعي خصوصاً، في أوساط المواطنين والمقيمين.

وتوقع أن تجمع المسابقة الكثير من الصور التي توثق للعمل التطوعي في البحرين، لافتاً إلى أن الجمعية ستنشر الصور الفائزة في مطبوعاتها المختلفة، وخصوصاً تلك التي تروج لمملكة البحرين، استثماراً وسياحة، مع الحفاظ على حقوق الفائزين بذكر أسمائهم مرفقة بالصورة.

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:54 ص

      الموضوع ...

      العمل التطوعي أجره على الله فقط وإلا ما كان تطوعي مقابل اجر غريبه

اقرأ ايضاً