العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صالحة داوود سلمان يوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرخ للرجال، وللنساء في حسينية النساء في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سعيد عبدعلي الخنيزي، والد كلٍّ من: عبدعلي وعيسى وجميل وعبدالنبي وعقيل ومحمد وهاني. تقبل التعازي للرجال في مأتم حجي عباس بالمنامة، وللنساء في مأتم اليوسف بمنطقة الزنج.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عاشور عبدالله عيسى الصيقل. تقبل التعازي في مأتم البدع بالمنامة، وللنساء في مأتم الحمد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة زهراء محمد أحمد حرز، أرملة الحاج عباس علي حرز. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء (ع) بالمعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمدي عبدالمنعم السيد حسونة، والد كلٍّ من: أحمد وحازم، عن عمر ناهز 69 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة العصر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال بصالة مسجد بزة بالمحرق، وللنساء بمنزل محمد المرباطي بعراد، فيلا 459 طريق 4013 مجمع 240.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم محمد علي الهدار. تقبل التعازي في مأتم الهملة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فهيمة فرج كراشي، أخت عبدالعزيز كراشي، وزوجة د.عبدالرضا الصراف. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في مأتم «گل آمنة» بالسقيّة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:29 ص

      اللهم ارحمهم وأعفوا عنهم

      يا اخوان هل المتوفي هو الاستاذ حمادى مدرس اللغة الانجليزية سابقا بوزارة التربية نرجوا إبلاغنا ولكم جزيل الشكر ..... والرحمة والمغفرة للمتوفي ولجميع موتي المسلمين والفوز بالجنة اللهم أمين .

    • زائر 1 | 11:10 م

      ابوحسن السموم

      قال الله تعالى : " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " ،

اقرأ ايضاً