العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

«بابكو» تقيم دورة تدريبية في الصحة والسلامة لعدد من موظفيها

تنظم شركة نفط البحرين (بابكو) حالياً دورة تدريبية عن مبادئ البيئة الصحة والسلامة لعدد من مشرفي ومراقبي الشركة. وتستغرق الدورة ثلاثة أيام وتتطرق إلى تعزيز الوعي برؤى ومفاهيم الشركة في مجال ثقافة السلامة المهنية ليس فقط في مواقع العمل بالشركة ولكن في شتى ربوع المجتمع.

وتتطرق الدورة التدريبية إلى عدة موضوعات مهمة تتعلق بسلامة الأداء والوقاية من الحوادث والإصابات والتحكم في الخسارة وإجراءات التحقيق والاجتماعات الدورية للسلامة ومعدات السلامة الشخصية والصحة المهنية.

كما تهدف الدورة إلى إرساء مفاهيم وتطبيقات سليمة فيما يخص أنظمة إدارة السلامة والتي تحرص شركة بابكو على الاستعانة بها من أجل الارتقاء بمنظومة العمل وتطوير فعاليات الأداء وفق الطموحات المرجوة، فضلاً عن تعريف الموظفين بالتقنيات الحديثة والأساليب الاكثر فعالية المرتبطة بتعزيز سلامة العمليات وضمان التشغيل من دون حوادث أو إصابات.

وقالت الشركة، في بيان امس الاربعاء (27 اغسطس/ اب 2014)، ان «الدورة التدريبية تأتي في إطار جهود بابكو الرامية إلى ترسيخ مفهوم السلامة المهنية باعتبارها احدى أهم استراتيجيات العمل وضمن الأولويات الأساسية في منظومة الشركة».

واضافت «تعكس الدورة التزام بابكو بتطبيق أرقى مستويات السلامة المعمول بها على مستوى العالم، بما يسهم في تعزيز صورة الشركة كمؤسسة صناعية عريقة في مضمار السلامة المهنية على الصعيدين الإقليمي والدولي».

قام بافتتاح الدورة نائب الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة بابكو، خالد الصباغ، حيث نقل للمتدربين دعم وتشجيع الشركة لهم في سبيل تطوير أداء السلامة والارتقاء بمنظومة السلامة في مواقع العمل بالشركة وفي المجتمع.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً