العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

أبناء موظفي «جيبك» يتعرفون على طبيعة عمل أولياء أمورهم

نظّمت لجنة الأنشطة الاجتماعية بـ «جيبك» زيارة ميدانيّة إلى مصانع الشركة ومرافقها بهدف تعريف الطلبة المشاركين بالبرنامج على طبيعة عمل أولياء أمورهم.

واطلع الأبناء عن كثب على الجهود التي يبذلها أولياء أمورهم في متابعة عمليات الشركة، والمسئوليات التي يضطلعون بها في سبيل إنجاز أعمالهم على الوجه الأكمل، كما تعرفوا على بيئة العمل المثاليّة التي توفرها الشركة ومعايير السلامة والأمان التي يلتزم أولياء الأمور بتطبيقها حفاظاً على سلامتهم الشخصية وسلامة بيئة العمل. كما قاموا بزيارة ميدانية شملت مصانع الشركة والمشاريع البيئية المختلفة كمزرعة الأسماك ومحمية الطيور وحديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية وحديقة الزيتون.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم الغامرة بالتعرف عن قرب على المسئوليات التي يقوم بها أولياء أمورهم ودورهم في إنجاح عمليات الشركة، وقدموا الشكر للقائمين على برنامج النشاط الصيفي لحرصهم على تنظيم هذه الزيارة الميدانية والمفيدة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، إن إدارة الشركة حريصة كل الحرص على توفير جميع التسهيلات الممكنة لإنجاح البرنامج الصيفي الهادف الذي تحرص الشركة على إقامته بصورة سنوية من أجل تعزيز روح العائلة الواحدة ومنح أبناء الموظفين الفرصة لقضاء إجازتهم الصيفية في بيئة مريحة وآمنة تتوافر فيها تشكيلة متنوعة من البرامج الترفيهية والرياضية الممتعة التي تجمع بين التشويق والفائدة.

من جانبه، تقدم مدير العلاقات العامة رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية، زهير توفيقي، بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، الذي حرص على متابعة تفاصيل هذه الأنشطة عن قرب، كما أصدر توجيهاته بتوفير كافّة التسهيلات التي تضمن نجاح الفعاليات وتحقيقها للأهداف المرجوّة، مشيداً في الوقت ذاته بجهود جميع أعضاء اللجنة والمسئولين في الشركة للحرص الكبير الذي أبدوه جميعاً في تنفيذ هذه الفعاليات والبرامج التي من شأنها إيجاد جو ترفيهي وتعليمي يشارك فيه الأطفال والناشئة، ويسهم في تعزيز روح الفريق الواحد.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً