العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ

«النقابي» يحتفي بالشباب ويحثهم على ضرورة الانخراط في العمل العمالي

صورة جماعية للمشاركين في احتفال اليوم العالمي للشباب
صورة جماعية للمشاركين في احتفال اليوم العالمي للشباب

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

04 سبتمبر 2014

نوه الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، خلال احتفاله باليوم العالمي للشباب، بأهمية هذه الفئة «التي تمثل طاقة متجددة لأي عمل»، وحث الشباب العامل على الانخراط في العمل النقابي، لما لذلك من انعكاس على حياتهم المهنية والعملية.

وكانت أمانة الشباب العامل بالاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، قد نظمت الاحتفالية مؤخراً، بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف (12 أغسطس/ آب من كل عام، حسب ما أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرارها 120/54 بتاريخ (17 ديسمبر/ كانون الأول 1999)، حيث أعلنت (12 أغسطس) يوماً دولياً للشباب عملاً بالتوصية التي قدمها المؤتمر العالمي للوزراء المسئولين عن الشباب في لشبونة عام 1998.

من جانبه قال الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين سيدسلمان المحفوظ: إن الاحتفاء بالشباب والاستماع إلى آرائهم وأفكارهم ضرورة، وذلك لخلق الإبداع والتميز في مجال العمل، موجهاً شكره لأعضاء أمانة الشباب في الدورات السابقة، كما قام بتكريمهم بمنحهم شهادات الشكر والتقدير.

وعبّر المكرمون، عن اعتزازهم بالتكريم، كما أوصوا جميع العاملين بضرورة الانضمام لأمانة الشباب وكل لجان الاتحاد، وشددوا في الوقت ذاته على أهمية الالتفاف حول الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، كمنظمة رسمية للدفاع عن حقوقهم.

وتضمنت الاحتفالية، فقرة تضامنية مع شباب غزة وفلسطين المحتلة، قدمتها الشاعرة نادية الملاح وذلك بالتعاون مع جمعية مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.

العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:48 ص

      يا حبيبي شتقولون

      الأرقام الي طلعة اهي خمسة واربعين الف موظف اجنبي يشغل وظايف العاطلين الجامعيين واعتقد المشكلة موومشكلة العمال وواضح الموضوع وهالارقام واقعيه وهالاجانب يشغلون منصاب وشركات وحنا وزاراة

    • زائر 2 | 7:40 ص

      ايي

      خل يعلنون عن الوظايف الي تخص العمال وخل يكون الاعلان للبحرين كلهه ويتجولون شيد ناس تبي تستغل

    • زائر 1 | 7:39 ص

      نعم نعم

      احنه جاهزين خل يعلنون وزارة العمل عن توظيف عمال بحرينيين عندهم وبنشتغل
      اعتقد مو مشكلة العمال واعتقد ان العامل العربي يستلم راتب اكثر من الغير عربي فما ادري ليش ينظفون العامل العربي وشنو اهدافه؟!!
      وثانيً سي ما اعتقد في احد راح يرفض عرض اي وزارة من الوزارات في عرض وظايف عماليه للمواطنين بس احنه ماجفنه ول شي

اقرأ ايضاً