العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

السعودية تدين بحرينياً بالتدرب على التفجير الإلكتروني والسموم

أدانت المحكمة الجزائية السعودية أمس الأحد (14 سبتمبر/ أيلول 2014) مواطناً بحرينياً ضمن مجموعة من 32 شخصاً مثلوا أمامها بتهم أبرزها الانضمام لتنظيم «القاعدة» والاستعداد للقيام بعملية انتحارية بإحدى الدول الغربية.

وأصدرت المحكمة المتخصصة بالرياض أحكاماً ابتدائية تقضي بإدانة 14 متهماً من المجموعة. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن المتهمين أدينوا بـ «انتهاج المنهج التكفيري والانضمام لتنظيم القاعدة والالتقاء بقياداته في الداخل والخارج، وجمع الأموال للقاعدة واستعداد بعضهم للقيام بعملية انتحارية بإحدى الدول الغربية».

كما أدين المتهمون بالافتئات على ولي الأمر والخروج عن طاعته من خلال السفر لمواطن الفتنة لأجل المشاركة في القتال الدائر هناك، والتدرب على الأسلحة وطرق التفجير الإلكتروني والسموم وقيادة الدبابات والمدرعات، والتخطيط لاغتيال رجال الأمن، علماً أن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة.

العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:19 ص

      انا ابغي اعرف!!!

      الخروج عن طاعة ولي امر المسلمين و فهمناها، والتدرب على الأسلحة عرفناها، والتخطيط لاغتيال رجال الأم سهله و واضحه، انا ابغي اعرف التفجير الالكتروني شلون تصير،،، يعني الواحد يقعد على الكمبيوتر و ينفجر عليه أو لما ادش الواتساب يفقع عليك يعني فهمونا.

اقرأ ايضاً