العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

جامعة البحرين تطلق المسابقة الإعلامية «Life»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 سبتمبر 2014

أعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة الإعلامية الجماهيرية “Life” عن بدء التسجيل للراغبين في المشاركة في المسابقة الجماهيرية، اليوم الأحد (21 سبتمبر/ أيلول 2014)، في نقاط التسجيل داخل جامعة البحرين، تحت رعاية رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي، في الفترة من 27 سبتمبر حتى الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول 2014.

وقال رئيس لجنة التسجيل بالمسابقة أحمد عايد إن اللجنة خصصت نقطتي تسجيل خارج جامعة البحرين، في نادي الشاي بأمواج وذا ووك يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى ثلاثة نقاط أساسية، الأولى في كلية الآداب والثانية في كلية إدارة الأعمال، والأخيرة في مجمع المطاعم بجامعة البحرين.

وأوضح عايد أن رسوم التسجيل هي ديناران فقط لطلبة جامعة البحرين، أو طلبة الجامعات الخاصة، والموظفين وطلبة المدارس، مبيناً أن الرسوم تشمل الدورات الثلاث التي يخضع لها المشاركين.

وأكد أن باب التسجيل يغلق يوم الثلثاء (23 من سبتمبر 2014)، ويتواجد فيها المنظمون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساءً.

يذكر أن “Life” هي مسابقة جماهيرية تقدم تحدياً إعلامياً مباشراً أمام الجماهير، بحضور ثلاثة من أبرز الحكام الإعلاميين البحرينيين المعروفين، وهم عماد عبدالله في مجال التقديم الإعلامي، عدنان بومطيع في مجال الصحافة والتحرير والمخرج يونس عطية في مجال الأفلام، وهي الفعالية الجديدة من نوعها في هذا المجال والتي تستقطب شباب البحرين من عمر 17 إلى 25 سنة، وذلك لإتاحة الفرصة للموهوبين في المجال الإعلامي.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً