العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

تدريبات يومية مكثفة للاعبي منتخبات التنس استعداداً للخليجية

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

20 سبتمبر 2014

تواصل المنتخبات الوطنية للتنس تدريباتها اليومية المكثفة استعداداً لبطولة الخليج للتنس تحت 12 و16 سنة والتي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بجامعة بوليتكنك البحرين بمدنية عيسى وذلك خلال الفترة من 17 حتى 21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمشاركة جميع منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس المدرب الوطني عصام عبدالعال أنهم سيعلنون في الفترة القليلة المقبلة عن أسماء اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني في هذه المشاركة الخليجية الهامة في الفئتين والتي سيمثلها في كل فئة 5 لاعبين وذلك بناء على المستوى الفني واللياقة البدنية للاعبين.

ويتضمن البرنامج التدريبي 5 أيام أسبوعياً من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء من كل يوم، وتتضمن التدريبات إعدادا فنيا ومهاريا مكثفا، إذ يقود تدريبات فئة تحت 16 سنة عصام عبدالعال وفئة تحت 12 سنة أنتونيو كاتيتو.

ووصف عبدالعال مستوى اللاعبين بالمرتفع وجديتهم في التدريبات وبرنامج الإعداد الخاص لهذه البطولة، مؤكداً أن البطولة ستكون قوية فنياً وأن جميع منتخبات دول مجلس التعاون تمتلك نخبة من اللاعبين المتميزين وقد أعدت نفسها جدياً لهذا التجمع الخليجي.

ويأتي توقيت بطولة الخليج للتنس فيوقت مناسب لإعداد اللاعبين لفئة تحت 16 سنة إذ إن مشاركتهم في بطولة ITF الدولية تحت 18 سنة التي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الفترة من 11 حتى 18 بمشاركة دولية واسعة ستساهم كثيراً في رفع مستواهم الفني والمهاري من خلال الاحتكاك بمختلف المستويات في منافساتها وخصوصاً أن أغلب لاعبي المنتخب سيكونون متواجدين فيها.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً