العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ

ذياب النعيمي يعلن ترشحه نيابياً في «ثامنة الجنوبية»

ذياب النعيمي
ذياب النعيمي

أعلن المواطن ذياب النعيمي عزمه خوض الانتخابات النيابية مرشحاً عن الدئراة الثامنة في المحافظة الجنوبية.

وقال النعيمي: “إنه بعد التوكل على الله ومشاورة أهالي الدئراة وبدعم من أبنائها المخلصين نعلن ترشحنا للانتخابات النيابية المقبلة، وذلك إيماناً منا بدورنا الوطني في خدمة المشروع الإصلاحي الذي أسسه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما يحتمه الواجب علينا من دعم المسيرة الديمقراطية في مملكتنا الحبيبة”.

وتمني النعيمي من الجميع “المشاركة الفعالة في هذا العرس الوطني الديمقراطي مرشحين وناخبين”، مشيراً إلى أن “الفائز الأكبر من هذه التجربة هي مملكتنا الغالية البحرين”.

وأضاف “هدفنا هو دعم المشروع الديمقراطي وترسيخ مبادئه وتعزيز الحياة البرلمانية في مملكتنا بما يعود بالخير على جميع المواطنين والعمل على خدمة شعب البحرين وأهالي الدائرة الثامنة، والمشاركة في إيجاد حلول للقضايا المعيشية للمواطن والعمل على إصدار التشريعات التى تخدم المواطنين وتلبي احتياجاتهم”.

وأثنى النعيمي على القرار الملكي بتعديل الدوائر الانتخابية وذلك “لما يمثله هذا القرار من توزيع عادل للدوائر وتمثيل أكثر توازن بين المواطنين”.

يذكر أن النعيمي كان قد فاز بمقعد الدائرة الأولى في الانتخابات البلدية للدورة 2006 - 2010 في المحافظة الجنوبية وهو عضو اللجنة التنسيقية بالمحافظة الجنوبية.

العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً