العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ

عائلة لاعب المنتخب جعفر طوق تبدي قلقها على انقطاع أخباره بعد اعتقاله منذ 8 أيام

لاعب المنتخب جعفر طوق
لاعب المنتخب جعفر طوق

طالبت عائلة لاعب المنتخب البحريني لكرة القدم جعفر إبراهيم طوق (28 عاماً) الجهات الأمنية الكشف عن مكان ابنها وتمكينها من زيارته والاطمئنان عليه، وذلك بعد اعتقاله منذ الأحد الماضي.

وقال شقيق طوق: «كان أخي مع صديقه يوم الأحد الماضي، وتفاجأنا حينها بتطويق المنطقة واعتقاله مع شخصين».

مضيفاً «اتصل بنا في اليوم الأول من اعتقاله وأخبرنا خلال مكالمة لا تتعدى الدقيقة الواحدة أنه بخير وأنه في التحقيقات الجنائية»؛ مستدركاً «إلا أنه منذ ذلك الحين ونحن لا نعلم عنه شيئاً والعائلة قلقة جداً بشأنه خصوصاً بعد انقطاع أخباره لمدة 8 أيام».

وأفاد طوق «راجعنا إدارة التحقيقات الجنائية، فأخبرنا أحد الموظفين أنه غير موجود، وموظف آخر أخبرنا أنه يفترض أودع سجن الحوض الجاف؛ وعليه توجهنا لسجن الحوض الجاف وبسؤالهم عنه أفادوا أنه غير موجود».

ونقل شقيق طوق «قلق العائلة البالغ على جعفر، وذلك لمرور أيام على اعتقاله من دون تمكينها من معرفة مكانه أو زيارته، مطالبين الجهات المسئولة تمكين ذوي جعفر من زيارته في أقرب وقت».

يشار إلى أن جعفر طوق (28 عاماً) كان لاعباً في نادي سترة، ومن ثم احترف في نادي دبا الحصن الإماراتي، وبعدها توجه للعب مع نادي الرفاع الغربي، وحالياً يلعب مع المنتخب البحريني لكرة القدم، إضافة لكونه هداف الدوري، ويلقب بـ «الحوت».

وجعفر متزوج وله ولدان، يبلغ أحدهما 4 أعوام والآخر 8 أشهر.

العدد 4404 - السبت 27 سبتمبر 2014م الموافق 03 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً